أمير قطر يبحث مع «محمد بن سلمان» العلاقات الثنائية وتطورات المنطقة

10 - مايو - 2016 , الثلاثاء 06:33 مسائا
3696 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةعربي ودولي ⇐ أمير قطر يبحث مع «محمد بن سلمان» العلاقات الثنائية وتطورات المنطقة

الضالع نيوز/وكالات


اجتمع أمير قطر «تميم بن حمد آل ثاني» اليوم الثلاثاء بولي ولي العهد السعودي «محمد بن سلمان»، حيث بحثا في الدوحة العلاقات الثنائية وتطورات المنطقة.

وقالت وكالة الأنباء القطرية (قنا) إن «تميم بحث مع محمد بن سلمان عددا من القضايا الإقليمية والدولية ولا سيما آخر تطورات الوضع في المنطقة وما يعمل على استقرار أمنها».

وذكرت وكالة الأنباء السعودية (واس) أنه جرى خلال الاجتماع استعراض العلاقات الأخوية الوثيقة بين البلدين ومجالات دعمها ومواصلة تطويرها.

وكان ولي ولي العهد السعودي وصل إلى قطر في وقت سابق من اليوم، واستقبله في المطار أمير قطر.

وأفادت وكالة الأنباء القطرية أن ولي ولي العهد السعودي يقوم بزيارة أخوية قصيرة للبلاد، دون أن تحدد مدتها.

وكان أمير قطر قد زار العاصمة السعودية الرياض العام الماضي في زيارة هي الثانية له إلى المملكة منذ تولي الملك «سلمان بن عبدالعزيز» مقاليد الحكم في 23 يناير/كانون الثاني قبل الماضي.

وسبق أن زار أمير قطر الرياض في 17 فبراير/ شباط 2015، وعقد جلسة مباحثات رسمية مع العاهل السعودي، جرى خلالها استعراض العلاقات الثنائية بين البلدين وسبل دعمها في شتى المجالات، بالإضافة إلى بحث مستجدات الأوضاع على الساحات الخليجية والعربية والدولية.
لمزيداً من الاخبار اشترك في قناة الضالع نيوز على تليجرام من خلال احد الروابط التالية:
@addalinews
http://tlgrm.me/addalinews

الضالع نيوز _ الجزيرة نت أعلن الرئيس التونسي قيس سعيّد -مساء أمس الأحد- تجميد اختصاصات البرلمان ورفع الحصانة عن نوابه وإقالة رئيس الحكومة هشام المشيشي، كما قرر تولي السلطة التنفيذية بمساعدة رئيس حكومة يعيّنه بنفسه، وتولي رئاسة النيابة العامة لتحريك المتابعة القضائية ضد من تحوم حولهم شبهات فساد. تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات