عاجل : الحوثيين يطلقون صاروخا بالستيا قليل باتجاه الجود السعودية

13 - مايو - 2016 , الجمعة 07:24 مسائا
1806 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ عاجل : الحوثيين يطلقون صاروخا بالستيا قليل باتجاه الجود السعودية

الضالع نيوز/متابعات

أطلقت مليشيا الحوثي وصالح، مساء اليوم الجمعة، صاروخ بالستي باتجاه المملكة العربية السعودية. وقال ناشطون حوثيون، إنه تم إطلاق صاروخ نوع "قاهر1"، باتجاه السعودية، ردا على ما وصفها بخروقات وغارات طيران التحالف. مصادر محلية، أفادت بأن المليشيا، أطلقت صاروخا بالستيا من منطقة غولة عجيب، بمديرية خمر، التابعة لمحافظة عمران، شمال العاصمة صنعاء.

هذا ولم يصدر حتى لحظة كتابة هذا الخبر، أي نفي أو تأكيد من قبل السلطات السعودية حول إطلاق صاروخ بالستي باتجاهها من داخل الأراضي اليمنية. طيران التحالف العربي، بدوره، سارع فور إطلاق الصاروخ، إلى شن غارات على أحد المعسكرات التي استولى عليها الحوثيون بمديرية خمر، بعمران.

وأفاد شهود عيان، أن الطيران، عاود مساء اليوم الجمعة، قصف مواقع بمديرية خمر بعمران، بعد سلسلة غارات على معسكر المهلهل، شنها منذ صباح اليوم.

ماذا تعرف عن الشيخ عبد المجيد الزنداني.. رائد النضال الوطني والدعوي في اليمن .. مسيرة رجل بحجم أمة(سيرة ذاتية) الضالع نيوز/وكالات سياسي وداعية إسلامي يمني، وأحد القيادات المحسوبة على جماعة الإخوان المسلمين في البلاد. ولد سنة 1942. أسس جامعة الإيمان باليمن، والهيئة العالمية للإعجاز العلمي في تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات