عدن .. اطقم امنية تطلق نيران اسلحتها نحو مساكن المواطنين وتقتحم اخرى بمنصورة عدن واعتداءات واعتقال يطال عدد من موردي القات من ابناء الضالع.

21 - مايو - 2016 , السبت 06:45 مسائا
2131 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ عدن .. اطقم امنية تطلق نيران اسلحتها نحو مساكن المواطنين وتقتحم اخرى بمنصورة عدن واعتداءات واعتقال يطال عدد من موردي القات من ابناء الضالع.

عدن .. اطقم امنية تطلق نيران اسلحتها نحو مساكن المواطنين وتقتحم اخرى بمنصورة عدن واعتداءات واعتقال عدد من موردي القات من ابناء الضالع.


الضالع نيوز .. خاص


افاد سكان محليون في مدينة عدن للضالع نيوز ان عدد من الأطقم لم يعلم تبعيتها لاي جهة قامت باقتحام عدد من منازل المواطنين في المدينة التقنية بمديرية المنصورة دون مراعاة لحرمة المنازل والعائلات القاطنة فيها .


واضاف السكان ان الاطقم العسكرية فتحت نيران أسلحتها المتوسطة والخفيفة نحو مساكن المواطنين مما اثار حالة من الهلع في اوساط السكان مشيرين الى تظرر بعض المنازل وسيارات المواطنين .

شهود عيان أكدوا ان اقتحام المنازل واطلاق الرصاص العشوائي اتى على خلفية الاشتباه بوجود القات في تلك المنازل .

من جهة اخرى أفاد عدد من موردي القات ان عدد من الاطقم التي يعتقد تبعيتها للواء حماية امن عدن اط قامت بالاعتداء على عدد منهم واعتقال عدد اخر وقامت بمصادرة القات فيما اكتفت عدد من الاطقم بأخذ النصف من القات مقابل السماح ببيع القات .

ماذا تعرف عن الشيخ عبد المجيد الزنداني.. رائد النضال الوطني والدعوي في اليمن .. مسيرة رجل بحجم أمة(سيرة ذاتية) الضالع نيوز/وكالات سياسي وداعية إسلامي يمني، وأحد القيادات المحسوبة على جماعة الإخوان المسلمين في البلاد. ولد سنة 1942. أسس جامعة الإيمان باليمن، والهيئة العالمية للإعجاز العلمي في تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات