⁠⁠⁠الضالع : اشتباكات ومواجهات عنيفة بمختلف الأسلحة الثقيلة والمتوسطة والخفيفة في الأثناء بين المقاومة الشعبية والجيش الوطني ومليشيات االحوثي وصالح في كافة مواقع التماس بجبهة مريس -  .

25 - مايو - 2016 , الأربعاء 08:13 مسائا
1793 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ ⁠⁠⁠الضالع : اشتباكات ومواجهات عنيفة بمختلف الأسلحة الثقيلة والمتوسطة والخفيفة في الأثناء بين المقاومة الشعبية والجيش الوطني ومليشيات االحوثي وصالح في كافة مواقع التماس بجبهة مريس -  .

⁠⁠⁠الضالع : اشتباكات ومواجهات عنيفة بمختلف الأسلحة الثقيلة والمتوسطة والخفيفة في الأثناء بين المقاومة الشعبية والجيش الوطني ومليشيات االحوثي وصالح في كافة مواقع التماس بجبهة مريس -  .

الضالع - خاص

تصدت المقاومة الشعبية والجيش الوطني في جبهة مريس دمت بمحافظة الضالع جنوب اليمن لهجوم واسع شنته المليشيا الانقلابية على مواقع المقاومة والجيش في يعيس ومحيطها .

وقال مصدر ميداني وشهود عيان"للضالع نيوز" أن المقاومة  تصدت وبقوة للمليشيات ، وأن اشتباكات ومواجهات عنيفة تدور في الاثناء بين الطرفين في كل مواقع التماس .
وقصفت مليشيات الحوثي وصالح من مواقعها في ناصة والتهامي ومضاريب العرفاف وظهر الحمار مواقع المقاومة في يعيس والقهرة وقاع الحيافي وغيرها بالمدفعية الرشاشة وقذائف البي عشرة وغيرها .
وقال شهود عيان أن أصوات انفجارات قوية سمعت من محيط مدينة دمت وهو ما يرجح أنها أصوات المدفعية الثقيلة التي تقصف قرى مريس و مواقع المقاومة والجيش الوطني بين الحين والآخر .

وقال المصدر أن المليشيات الانقلابية اوقفت القصف الذي استمر قرابة ربع ساعة ، في محاولة منها فيما يبدو للتسلل ، مؤكدا أن يعيس ستتحول إلى مقبرة جماعية في حال فكرت المليشبات بالتقدم نحوها .

لمزيداً من الاخبار اشترك في قناة الضالع نيوز على تليجرام من خلال احد الروابط التالية:
@addalinews
http://tlgrm.me/addalinews

الضالع نيوز/خاص أُصيب ثلاثة أطفال من أسرة واحدة بجروح بينهم حالة خطيرة جراء إنفجار مقذوف من مخلفات ميليشيات الحوثي المدعومة من إيران في منطقة الزُبيريات شمال غرب قعطبة بمحافظة الضالع. وقال الدكتور سميح حزام مدير مستشفى زايد الميداني بسناح في تصريح صحفي إن الطفلة أسماء فيصل محمد مسعد البالغة تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات