ماهي الرسالة العاجلة التي وجهتها الحكومة اليمنية لولد الشيخ؟

27 - مايو - 2016 , الجمعة 06:26 مسائا
1605 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ ماهي الرسالة العاجلة التي وجهتها الحكومة اليمنية لولد الشيخ؟

الضالع نيوز/متابعة خاصة

طالب وفد الحكومة اليمنية إلى مشاورات الكويت، مبعوث الأمم المتحدة إلى اليمن إسماعيل ولد الشيخ احمد، اليوم الجمعة، بالعمل على الإفراج عن المعتقلين في سجون المسلحين الحوثيين والقوات الموالية للرئيس السابق.

ويأتي طلب وفد الحكومة اليمنية في أعقاب مظاهرة لأمهات المعتقلين وزوجاتهم في صنعاء أحرقن خلالها أغطيتهن وضفائرهن، وهي سابقة في العرف القبلي اليمني، الأمر الذي يعكس حجم الانتهاكات التي تمارسها الميليشيات في المناطق التي تحت سيطرتها، حسبما ذكرته وكالة الأنباء اليمنية الرسمية.

كما جاء بعد أربعة أيام على رسالة سلمت إلى المبعوث الأممي بخصوص الصحافيين العشرة المعتقلين في سجون الحوثي وصالح في صنعاء والمضربين عن الطعام منذ نحو أسبوعين.

وحصل "الضالع نيوز" على رسال وجهها وفد الحكومة إلى المبعوث الأممي "تتعلق بسيطرة الميليشيات واستيلائها على 11 شاحنة محملة بالأدوية والمعدات الطبية كانت في طريقها إلى مستشفى الثورة في تعز، بالتنسيق مع منظمة الصحة العالمية".

وطالبت الرسالة بالعمل على الإفراج عن شحنات الأدوية وبوضع القضايا الإنسانية في مقدمة الاهتمامات، وشددت الرسالة على أن "خيارات السلام تضيق مع كل تصرف يمس حياة المواطنين وسلامتهم".


لمزيداً من الاخبار اشترك في قناة الضالع نيوز على تليجرام من خلال احد الروابط التالية:
@addalinews
http://tlgrm.me/addalinews

ماذا تعرف عن الشيخ عبد المجيد الزنداني.. رائد النضال الوطني والدعوي في اليمن .. مسيرة رجل بحجم أمة(سيرة ذاتية) الضالع نيوز/وكالات سياسي وداعية إسلامي يمني، وأحد القيادات المحسوبة على جماعة الإخوان المسلمين في البلاد. ولد سنة 1942. أسس جامعة الإيمان باليمن، والهيئة العالمية للإعجاز العلمي في تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء