ميليشيات الحوثي تفرج عن الشيخين الريمي والبريهي بعد عام من اختطافهما (صورة)

27 - مايو - 2016 , الجمعة 06:47 مسائا
1322 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ ميليشيات الحوثي تفرج عن الشيخين الريمي والبريهي بعد عام من اختطافهما (صورة)

الضالع نيوز/صنعاء

أفرجت مليشيات الحوثي عن اثنين من كبار مشائخ التيار السلفي في اليمن اليوم الجمعة بعد مرور قرابة عام على اختطافهما.


وحسب مصادر أكيدة فقد تم اليوم الإفراج عن الشيخ عبدالمجيد الريمي الذي يدير مركزاً لتعليم الحديث في العاصمة صنعاء، بعد أن كانت المليشيات اختطفته قبل حوالي عام وأخفته قسرياً ولم تسمح حتى لأقاربه بزيارته.


وأفرجت أيضاً عن الشيخ عبدالرحمن البريهي وهو أحد الدعاة المحسوبين على التيار السلفي واختطفته المليشيات قبل عدة أشهر.وحسب مصادر مقربة من الشيخين الريمي والبريهي فإن السلفي الذي تحوث مؤخراً محمد طاهر أنعم قد بذل مساعي لدى الحوثيين للإفراج عنهما.


ولا تزال مليشيات الحوثي تحتجز آلاف المواطنين الذين اختطفتهم منذ اجتاحت العاصمة صنعاء وسيطرت على السلطة بالقوة من منازلهم وأماكن أعمالهم في العاصمة صنعاء وعدد من المدن والمناطق الواقعة تحت سيطرتهم.


وترفض الجماعة الإفراج عن المختطفين رغم محالوات حثيثة بذلتها الأمم المتحدة ومنظمات دولية بغرض إقناع الجماعة بالإفراج عنهم.


لمزيداً من الاخبار اشترك في قناة الضالع نيوز على تليجرام من خلال احد الروابط التالية:
@addalinews
http://tlgrm.me/addalinews

الضالع نيوز/متابعات أغلقت مليشيا الحوثي العشرات من مساجد النساء في محافظة إب، وسط البلاد، ضمن انتهاكات واسعة تطال المساجد ودور العبادة بمختلف المناطق الخاضعة لسيطرتها المسلحة. وقال سكان محليون، إن مليشيا الحوثي، أغلقت مصليات النساء في أغلب مساجد مدينة إب ومدنها الثانوية في يريم والقاعدة والعدين تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات