طالب يمني يمثل جامعته الأمريكية في مؤتمر علمي يضم 83 جامعة مختلفة

15 - يونيو - 2016 , الأربعاء 10:22 مسائا
2498 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةمنتدى الضالع ⇐ طالب يمني يمثل جامعته الأمريكية في مؤتمر علمي يضم 83 جامعة مختلفة

الضالع نيوز/متابعات

في بادرة هي الأولى من نوعها، أقدمت جامعة الاباما الامريكية (UAB)، من اختيار طالب يمني لتمثيل الجامعة في مؤتمر العلوم الذي يضم ٨٣ جامعه من مختلف الولايات الامريكيه.

ولم يكن اختيار جامعة الاباما للطالب خالد محسن المنصوب، محض مصادفة، وانما تم اختياره بسبب تميزه ونبوغه في مجال تخصصه العلمي، حيث أقدم على عمل بحثا علميا متكاملا حول البكتيريا والفيروسات، وذلك خلال العام الدراسي 2015/ 2016م.

وقد تقدم الطالب خلال المؤتمر الذي ينظمه معهد هاورد العلوم الطبيه ببحث حول الفيروسات التي تصيب البكتريا، حيث حاز بحثه على مركز متقدم، من بين مئات البحوث التي تقدم بها مشاركون آخرون في فعاليات المؤتمر.

ويعد المنصوب من أنجب وأنبغ الطلاب العرب، الدارسين في عموم الجامعات الامريكية، ويتوقع له بلوغ اعلى المراتب العلمية في مجال علم الأحياء.

تهنئة لكل مجتهد نصيب..الطالب يوسف السبعي يجتاز مرحلة التحضيري كلية الطب عدن. بعث شقيق الطالب (يوسف محمود السبعي)(محمد) تهنىته الخاصة وذلك بمناسبة تجاوزه مرحلة التحضيري لكلية الطب بشري عدن. وقال محمد محمود السبعي في تهنئنته: بعد العناء والتعب والسهر اجتاز اخي الغالي يوسف محمود السبعي تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء