محافظ الضالع يرد على قائد الحزام الامني بعدن

25 - يونيو - 2016 , السبت 02:21 مسائا
4504 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ محافظ الضالع يرد على قائد الحزام الامني بعدن

محافظ الضالع يرد على قائد الحزام الامني
الضالع نيوز. خاص

عبر محافظ محافظة الضالع الاستاذ فضل محمد الجعدي عن رفضه للتعسفات التي يتعرض لها المواطنين بائعي القات من قبل قوات الحزام الأمني بحجة منع بيع القات .

وقال الجعدي ان قرار بيع القات في أسواق مدينة عدن جاء للمساهمة في دعم العملية الامنية حتى تستتب ، موضحا الى انه تم الاتفاق الشهر الماضي في اجتماع ضم محافظي عدن ولحج وأبين والضالع وقائد المنطقة العسكرية الرابعة وممثلين عن التحالف العربي ، على نقل أسواق القات الى مداخل العاصمة المؤقتة ، لكن قوات الحزام الأمني تمارس التعسفات بحق البائعين في الأماكن المسموحة لهم بحسب الاتفاق .

وكشف عن تسليمه رسالة مكتوبة لرئيس الوزراء الدكتور احمد عبيد بن دغر اثناء الالتقاء به يوم امس بعدن ، تتضمن مطالبته رئيس الوزراء بالتدخل العاجل لمنع هذه التعسفات والإهانات ومضايقة الناس في مصادر رزقهم الوحيدة وحمايتهم ، منعاً لخلق توتر وبؤر امنية من شأنها ان تعيق العملية الامنية وتخلق مشاكل اخرى الجميع في غنى عنها ، خصوصا في ظل الاوضاع الراهنة .

وأصدر مكتب المحافظ مساء اليوم بيان ينفي صحة المعلومات التي صرح بها قائد الحزام الأمني نبيل المشوشي والتي تفيد بان قرار مكافحة بيع القات في الاسواق جاء بأمر من محافظي محافظات عدن ولحج وأبين والضالع .

واوضح البيان ان محافظي الضالع ولحج عبرا عن رفضهما المبدئي للقرار في وقت سابق ، ووجها مذكرة مشتركة لرئيس الجمهورية وقوات التحالف للتدخل والغاء القرار ، كونه قرار غير مدروس ، لكنهما وافقا على قرار نقل أسواق القات الى مداخل مدينة عدن مؤقتا وحتى تستتب الاوضاع الامنية في العاصمة المؤقتة .

واستغرب المكتب ان تصل قوات الحزام الأمني الى مناطق ليست تابعة لعدن يتم فيها بيع القات بعد الاتفاق بالسماح لهم ببيع القات فيها ، ومطالباً السلطة العليا بمنعها فوراً .

الضالع نيوز/الضالع تعرض ثلاثة أطفال لإصابات متفرقة مساء اليوم الثلاثاء جراء إنفجار مقذوف من بقايا مليشيا حوثي في منطقة حجر شمال محافظة الضالع، نقلوا على إثرها إلى مستشفى زايد الميداني سناح . وقال مدير مستشفى زايد الميداني الدكتور سميح حزام، إن قسم الطوارىء استقبل الأطفال وهم يعانون من الإصابة تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء