مشائخ ووجهاء وأعيان مديرية النادرة:جريمة إعدام المواطنين الابرياء لا تسقط بالتقادم وان مرتكبيها زرعوا لهم ارثا من القتل والكراهية في نفوس المجتمع.(نص البيان)

26 - يونيو - 2016 , الأحد 12:51 صباحا
2787 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ مشائخ ووجهاء وأعيان مديرية النادرة:جريمة إعدام المواطنين الابرياء لا تسقط بالتقادم وان مرتكبيها زرعوا لهم ارثا من القتل والكراهية في نفوس المجتمع.(نص البيان)

الضالع نيوز-خاص

دان مشائخ ووجهاء واعيان مديرية النادرة في محافظة إب الجريمة البشعة التي ارتكبتها مليشيات الحوثي وصالح باعدام 7مواطنين عمال في مزارعهم واختطافها ل8اخرين يوم الاربعاء 23يونيو .

وقال مشائخ ووجهاء واعيان مديرية النادرة في بيان لهم تلقى" الضالع نيوز "نسخة منه" ان القيام بتصفية واعدام المواطنين الابرياء وتفجير المنازل ودور العلم والعبادة ونهب الممتلكات العامة والخاصة ..الخ منظومة التوحش جرائم دأبت عليها جماعة الحوثيين المسلحة وعناصر النظام المخلوع بحق ابناء شعبنا اليمني العظيم المناضل والصامد"


وأكد مشائخ ووجهاء واعيان مديرية النادرة "ان هذه الجريمة لا تسقط بالتقادم وان مرتكبيها زرعوا لهم ارثا من القتل والكراهية في نفوس المجتمع."

واوضح مشائخ ووجهاء وأعيان مديرية النادرة "ان محاولة جماعة الحوثي المسلحة الصاق تهمة باطلة بحق المواطنين الابرياء الذين تم تصفيتهم واعدامهم لتبرير فعلتها البشعة جريمة اخرى تضاف الى رصيدها السيئ."

كما دعوا كافة قادة الاحزاب وكافة المواطنين الاحرار في مديرية النادرة الى الوقوف صفا واحدا في مواجهة هذه الجماعة الباغية والمعتدية قياما بواجب الوقت والدين والوطن."

نص البيان

بيان صادر عن مشائخ ووجهاء وأعيان بمديرية النادرة

ان القيام بتصفية واعدام المواطنين الابرياء وتفجير المنازل ودور العلم والعبادة ونهب الممتلكات العامة والخاصة ..الخ منظومة التوحش جرائم دأبت عليها جماعة الحوثيين المسلحة وعناصر النظام المخلوع بحق ابناء شعبنا اليمني العظيم المناضل والصامد والتي كان اخرها قيامهما باعدام 7مواطنين وجرح واختطاف ثمانية اخرين في مديرية النادرة يوم الاربعاء 23يونيو2016م.
ان مشائخ ووجهاء وأعيان مديرية النادرة ومعه كل الشرفاء المناضلين وهو يدين هذه الجريمة البشعة بحق المواطنين الابرياء.يؤكد ان هذه الجريمة لا تسقط بالتقادم وان مرتكبيها زرعوا لهم ارثا من القتل والكراهية في نفوس المجتمع.

كما يؤكد مشائخ ووجهاء وأعيان مديرية النادرة ان محاولة جماعة الحوثي المسلحة الصاق تهمة باطلة بحق المواطنين الابرياء الذين تم تصفيتهم واعدامهم لتبرير فعلتها البشعة جريمة اخرى تضاف الى رصيدها السيئ.

كما ندعوا كافة قادة الاحزاب وكافة المواطنين الاحرار في مديرية النادرة الى الوقوف صفا واحدا في مواجهة هذه الجماعة الباغية والمعتدية قياما بواجب الوقت والدين والوطن.

وفقنا الله واياكم للقيام بمهمتنا الوطنية والتاريخية..وسدد على طريق الحق والعدل خطاكم.
بيان صادر عن مشائخ ووجهاء وأعيان مديرية النادرة-محافظة إب.بتاريخ
25/6/2016م⁠⁠⁠⁠

ماذا تعرف عن الشيخ عبد المجيد الزنداني.. رائد النضال الوطني والدعوي في اليمن .. مسيرة رجل بحجم أمة(سيرة ذاتية) الضالع نيوز/وكالات سياسي وداعية إسلامي يمني، وأحد القيادات المحسوبة على جماعة الإخوان المسلمين في البلاد. ولد سنة 1942. أسس جامعة الإيمان باليمن، والهيئة العالمية للإعجاز العلمي في تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء