حزب الاصلاح يعلن مغادرة أحد قياداته للحزب

23 - يوليو - 2016 , السبت 07:46 مسائا
1850 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ حزب الاصلاح يعلن مغادرة أحد قياداته للحزب

الضالع نيوز/خاص


أعلن حزب "التجمع اليمني للإصلاح" في محافظة تعز، جنوبي اليمن، في بلاغ صدر عنه مساء اليوم السبت، "أن الشيخ عبدالله أحمد علي لم يعد في حزب الإصلاح


"


وذكر البلاغ، الذي تلقى "الضالع نيوز" نسخة منه، "أن عبدالله أحمد علي قد أعلن بنفسه، في لقاء مع قيادة الإصلاح في المحافظة، تخليه عن الإصلاح قبل ثلاث سنوات، ولم يعد له أي نشاط في إطاره منذ ذلك الحين. وأكد أن أي موقف له فإنما يعبّر به عن نفسه فقط".

ودعا "التجمع اليمني للإصلاح" كافة القوى السياسية والفئات الاجتماعية، وكل المكونات الشبابية والمجتمعية، إلى "رص الصفوف وتوحيد الجهود لمواجهة الخطر المشترك الذي تمثله مليشيا الحوثي وقوات المخلوع صالح".

يأتي هذا الموقف المعلن من قبل "إصلاح تعز" بعد أن اشتعلت مواقع شبكة التواصل الاجتماعي بتغريدات نشطاء تضمنت هجوم خطب الجمعة لعبدالله أحمد علي العديني ضد نشطاء، كما هاجم الليبراليين والعلمانيين، وقال إنهم "يشكلون خطرا على الإسلام".



نص البلاغبلاغ صحفي :
تتناول بعض مواقع شبكة التواصل الاجتماعي و بعض الجهات ما تتناوله خطب الاستاذ /عبدالله أحمد علي العديني ؛ مشيرة إلى أنه عضو مجلس النواب عن التجمع اليمني للإصلاح ، كونه ترشح باسمه عام 2003 م.
و نحب في التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة تعز الإيضاح إلى أن الأستاذ /عبدالله قد أعلن بنفسه في لقاء مع قيادة الإصلاح بالمحافظة تخليه عن الإصلاح قبل ثلاث سنوات، و لم يعد له أي نشاط في إطار الإصلاح منذ ذلك الحين .
و عليه فإننا نؤكد أن أي موقف للمذكور فإنما يعبر به عن نفسه فقط .
و لا يفوتنا هنا و بلادنا تعيش هذه الظروف العصيبة و المعارك الشرسة في اليمن عامة و تعز خاصة أن ندعوا كافة القوى السياسية و الفئات الاجتماعية و كل المكونات الشبابية و المجتمعية إلى رص الصفوف و توحيد الجهود لمواجهة الخطر المشترك الذي تمثله مليشيا الحوثي و عصابات المخلوع.
صادر عن التجمع اليمني
للإصلاح - تعز
23 يوليو 2016 م.

الضالع نيوز/متابعات أغلقت مليشيا الحوثي العشرات من مساجد النساء في محافظة إب، وسط البلاد، ضمن انتهاكات واسعة تطال المساجد ودور العبادة بمختلف المناطق الخاضعة لسيطرتها المسلحة. وقال سكان محليون، إن مليشيا الحوثي، أغلقت مصليات النساء في أغلب مساجد مدينة إب ومدنها الثانوية في يريم والقاعدة والعدين تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات