سقوط ما بين 20 قتيل وجريح بينهم قيادي حوثي بقصف لطيران التحالف استهدف مخزن للمليشيات في المخا

24 - يوليو - 2016 , الأحد 04:13 مسائا
1726 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ سقوط ما بين 20 قتيل وجريح بينهم قيادي حوثي بقصف لطيران التحالف استهدف مخزن للمليشيات في المخا

الضالع نيوز/متابعات
قتل عدد من عناصر مليشيا الحوثي والمخلوع، اليوم الأحد، بينهم قيادي بغارات لطيران التحالف العربي، بمدينة المخا الساحلية، غربمحافظة تعز.ونقل موقع الموقع بوست بالمقاومة الشعبية، (، إن طيران التحالف شن غارتين على مواقع وتجمعات للمليشيات في جولة مفرق الحديد بمدينة المخا الساحلية.ولفت المصدر، إلى أن إحدى الغارتين استهدفت طقم وسيارة صالون، تابعة للمليشيات الانقلابية، بالإضافة إلى سيارة إمداد تابعة لهم، كانت محملة بالوقود، في حين استهدفت الغارة الثانية محلات حولتها المليشيات لمخازن للتغذية والذخائر والمحروقات.

وأوضح المصدر، أن الغارتين أوقعت قرابة 20 ما بين قتيل وجريح، بينهم القيادي الحوثي أبو طه، فضلا عن إحراق المخزن وتدمير السيارتين والطقم العسكري.علما بأن إعلام مليشيات الحوثي، أشار إلى أن القصف أوقع 10 قتلى، وعدد من الجرحى.

الضالع نيوز/الضالع تعرض ثلاثة أطفال لإصابات متفرقة مساء اليوم الثلاثاء جراء إنفجار مقذوف من بقايا مليشيا حوثي في منطقة حجر شمال محافظة الضالع، نقلوا على إثرها إلى مستشفى زايد الميداني سناح . وقال مدير مستشفى زايد الميداني الدكتور سميح حزام، إن قسم الطوارىء استقبل الأطفال وهم يعانون من الإصابة تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء