أمير الكويت: مشاورات اليمن فشلت بالاتفاق.. لكن الأمل قائم

25 - يوليو - 2016 , الإثنين 04:50 مسائا
1437 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ أمير الكويت: مشاورات اليمن فشلت بالاتفاق.. لكن الأمل قائم

الضالع نيوز/وكالات

أكد أمير الكويت، الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، في كلمته أمام القمة العربية في نواكشوط، اليوم الإثنين، أن المشاورات التي ترعاها الأمم المتحدة في بلاده، بين الأطراف اليمنية، لم تنجح بالوصول إلى اتفاق. لكنه قال، إن الأمل لا يزال معقوداً بعد استئناف المفاوضات، فيما اعتبر الرئيس اليمني، عبدربه منصور هادي، أن الحل لن يكون إلا بالتزام الانقلابيين بالمرجعيات.

وأوضح الصباح أن "ما يبعث على الألم أن المشاورات السياسية التي استضافتها بلادي الكويت وعلى مدى أكثر من شهرين (إشارة إلى الجولة السابقة)، لم تنجح في الوصول إلى اتفاق ينهي ذلك الصراع المدمر".

واستدرك أمير الكويت: "الأمل ما زال معقوداً على الأطراف المعنية في استئنافها لتلك المشاورات بأن تصل إلى ما يحقق مصلحة وطنهم ويحقن دماء أبنائهم". وقال: "إن الحرب لن تزيد الوضع إلا دماراً وقتلاً وتشريداً وتهديداً لوحدة وطنهم".

الضالع نيوز/متابعات أسعار صرف الريال اليمني مقابل العملات الاجنبية اليوم الخميس 18 ابريل 2024 عدن الريال السعودي شراء 442 بيع 443 الدولار الاميركي شراء 1675 بيع 1683 صنعاء الريال السعودي شراء 139.9 بيع 140.3 الدولار الاميركي شراء 531 بيع 534تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات