في إجتماع لها ..الحكومة اليمنية:تعيينات الحوثيين في الداخلية والخدمة المدنية "باطلة "

27 - يوليو - 2016 , الأربعاء 01:46 مسائا
1578 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ في إجتماع لها ..الحكومة اليمنية:تعيينات الحوثيين في الداخلية والخدمة المدنية "باطلة "

الضالع نيوز/متابعات

اعتبرت الحكومة اليمنية،اليوم الأربعاء، تعيينات جماعة الحوثي في مناصب بوزارتي الداخلية والخدمة المدنية والتأمينات باطلة وغير قانونية .

جاء ذلك خلال اجتماع برئاسة نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية اللواء حسين محمد عرب،الذي ضم في عدن أعضاء مجلس الوزراء المتواجدين بالمحافظة،حسب وكالة سبأ اليمنية الرسمية.

واعتبر الاجتماع الإجراءات التي اتخذتها "الميليشيا الانقلابية" في مجال الإحالة إلى التقاعد أو التعيينات في وزارة الداخلية والخدمة المدنية" باطلة وغير قانونية" وعدم العمل بها.

وأكد الاجتماع ضرورة تعزيز الإجراءات الأمنية في عدن والمحافظات المحررة وبما يضمن نجاح أجهزة الشرطة في تتبع العناصر الخارجة عن النظام و القانون ويحافظ على السكينة العامة والسلم الاجتماعي في جميع المحافظات .

وقدم نائب وزير الداخلية اللواء علي ناصر لخشع تقريراً عن الوضع الأمني في العاصمة المؤقتة عدن والمحافظات المحررة ،أشار فيه أن الوضع يشهد تحسنا ملحوظاً رغم شحة الإمكانيات.

كما أقر الاجتماع أن يخضع الحزام الأمني لوزارة الداخلية والسجن المركزي بالمنصورة لادارة شرطة عدن على أن يعين عليه ضباط متخصصين في إدارة السجون،مؤكداً على القرارات السابقة التي اتخذها المجلس في الجانب الأمني .

وكان الحوثيون المسيطرين على مفاصل الدولة قد قاموا بأوقات سابقة بإصدار العديد من قرارات التعيينات في وزاتي الداخلية والخدمة المدنية مع إحالة العديد من الأفراد إلى التقاعد.

الضالع نيوز/متابعات أغلقت مليشيا الحوثي العشرات من مساجد النساء في محافظة إب، وسط البلاد، ضمن انتهاكات واسعة تطال المساجد ودور العبادة بمختلف المناطق الخاضعة لسيطرتها المسلحة. وقال سكان محليون، إن مليشيا الحوثي، أغلقت مصليات النساء في أغلب مساجد مدينة إب ومدنها الثانوية في يريم والقاعدة والعدين تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات