ورد الأن : قوات الشرعية تحقق تقدما وتواصل زحفها نحو قلب العاصمة صنعاء وتوجه اول نداء هام لسكان العاصمة صنعاء

06 - أغسطس - 2016 , السبت 12:25 مسائا
2651 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ ورد الأن : قوات الشرعية تحقق تقدما وتواصل زحفها نحو قلب العاصمة صنعاء وتوجه اول نداء هام لسكان العاصمة صنعاء

الضالع نيوز/خاص
تمكنت قوات الجيش الوطني مسنودة بالمقاومة الشعبية من تحرير قرية الحول وتبة القناصين ومواقعأخرى بالإضافة لتطهير جبل المنارة المطل على منطقة المديد مركز مديرية نهم شرق صنعاء وسط انهيارات متسارعة للميليشيات الانقلابية.

كما طهرت قوات الجيش الوطني مسنودة بالمقاومة الشعبية قرية ملح بمديرية نهم شرق صنعاء.

وأعلنت قيادة الجيش اليمني والمقاومة الشعبية وقوات التحالف العربي٬ اليوم السبت 6 أغسطس٬2016 إنطلاق عملية عسكرية جديدة ضد ميليشيات الحوثي والمخلوع صالح في مديرية نهم شرقالعاصمة صنعاء٬ رداً على خروقات الميليشيات الانقلابية.وبحسب المركز الإعلام للقوات المسلحة أطلقت قيادة قوات الجيش والمقاومةالشعبية اسم #التحرير_موعدنا على العملية العسكرية الجارية ضد ميليشيات الحوثي والمخلوع صالحشرق العاصمة صنعاء.ودعت القوات المسلحة اليمنية المواطنين القاطنينفي أمانة العاصمة صنعاء وضواحيها للابتعاد عنمقرات ومواقع وتجمعات الميليشيات الانقلابية وأماكن تجمعاتهم حفاظا على أرواحهم.

كما حذرت قوات الجيش الوطني جميع المواطنين من مغبة التهاون أو السماح للمليشيات الانقلابيةباستخدام منازلهم مصادر للنيران أو أية أعمال عدائية ضد قوات الجيش٬ وتؤكد بأنها ستتعامل بحزم وقوةمع كل عمل عدائي أيا كان مصدره.

ماذا تعرف عن الشيخ عبد المجيد الزنداني.. رائد النضال الوطني والدعوي في اليمن .. مسيرة رجل بحجم أمة(سيرة ذاتية) الضالع نيوز/وكالات سياسي وداعية إسلامي يمني، وأحد القيادات المحسوبة على جماعة الإخوان المسلمين في البلاد. ولد سنة 1942. أسس جامعة الإيمان باليمن، والهيئة العالمية للإعجاز العلمي في تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات