عاجل :أبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية يحكمون السيطره على موقع المكلكل ويحاصرون قصر صاله التاريخ قصر الإمام سابقا

19 - أغسطس - 2016 , الجمعة 03:05 مسائا
3249 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ عاجل :أبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية يحكمون السيطره على موقع المكلكل ويحاصرون قصر صاله التاريخ قصر الإمام سابقا

موقع المكلكل العسكري يطل على القصر الجمهوري شرق تعز
الضالع نيوز/خاص

تمكن أبطال المقاومة والجيش الوطني من تطهير موقع المكلكل الاستراتيجي ويحاصرون قصر صالة في مدينة تعز اليمنية.


وقال القيادي في المقاومة الشعبية توفيق عبدالملك في تصريح لشبكة تعز الاخبارية انه" تم السيطره بشكل كامل على موقع المكلكل الاستراتيجي وحاليا يتم محاصرة قصر صاله".

.يذكر أن موقع المكلكل الذي كانت تتمركز فيه عناصر مليشيا الحوثي والمخلوع ويقصفون من خلاله مواقع المقاومة في ثعبات وحسنات والجحملية والاحياء السكنية.

وتداول ناشطون معلومات غير مؤكدة عن السيطرة على قصر صالة الذي كان يتخذه الإمام أحمد بن يحيى حميد الدين مقرا لحكمه بعد مقتل والده نهاية الأربعينيات.

وكان العقيد ركن منصور الحساني، الناطق باسم المجلس الأعلى للمقاومة، أعلن استمرار الجيش الوطني والمقاومة في حملة فك الحصار عن مدينة تعز .

وأضاف "الحساني" استمراراً لمرحلة فك الحصار عن مدينة تعز اليوم الجمعة ابطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية يحرزون تقدم في الجبهة الشمالية محور عصيفرة وجبهة الزنوج ويحررون مواقع جديدة.

وتابع بأن الميليشيات تكبدت خسائر فادحة وسقوط عدد من القتلي والجرحي والتطهير مستمر والمواجهات مستمرة في ظل إسناد جوي من طيران التحالف العربي.

وكان الجيش الوطني والمقاومة الشعبية قد أعلنا أمس خميس معركة فكّ الحصار عن مدينة تعز بجنوب غرب البلاد والخاضعة منذ أشهر لحصار ميليشيات الحوثي وصالح ما خلق أوضاعا إنسانية بالغة السوء لسكانها.




للإشتراك في قناة الضالع نيوز من خلال احد الروابط التالية:
@addalinews
http://tlgrm.me/addalinews
http://ⓣelegram.me/addalinews

ماذا تعرف عن الشيخ عبد المجيد الزنداني.. رائد النضال الوطني والدعوي في اليمن .. مسيرة رجل بحجم أمة(سيرة ذاتية) الضالع نيوز/وكالات سياسي وداعية إسلامي يمني، وأحد القيادات المحسوبة على جماعة الإخوان المسلمين في البلاد. ولد سنة 1942. أسس جامعة الإيمان باليمن، والهيئة العالمية للإعجاز العلمي في تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء