الضالع : ثلاثة جرحى مدنين واحتراق منزل وتدمير سيارة ودراجتين نارية في قصف مليشيات الحوثي على القرى غرب مريس بمديرية قعطبة

30 - أغسطس - 2016 , الثلاثاء 02:02 مسائا
1881 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ الضالع : ثلاثة جرحى مدنين واحتراق منزل وتدمير سيارة ودراجتين نارية في قصف مليشيات الحوثي على القرى غرب مريس بمديرية قعطبة

الضالع نيوز/خاص/احمد الضحياني
أصيب ثلاثة اشخاص واحترق منزل وتدمير سيارة ودراجتين ناريتين في قصف عنيف شنته مليشيات الحوثي وصالح على القرى الواقعة غرب مريس في مديرية قعطبة بمحافظة الضالع جنوب اليمن.



وافادت مصادر محلية وسكان محليون "للضالع نيوز" ان مليشيات الحوثي وصالح المتمركزة في جبل ناصة وقرية المعصر شنت قصفاً عنيفاً بقذائف بي ام بي وسلاح 23 ظهر اليوم الثلاثاءعلى قرى الرحبة وسون ورمة .



واكدت المصادر ان القصف اسفر عن اصابة ثلاثة مواطنين واحتراق منزل ..واشارت المصادر ان قذيفة بي ام بي استهدفت سيارة تابعة للمواطن احمد صالح العبدي في قرية روسان ادت الى تدميرها بالكامل فيما دمرت دراجتين ناريتين نتيجة القصف المتواصل .


و وفي سياق متصل وجها سكان محليون في القرى التي تتعرض للقصف نداء استغاثة سريعة وعاجله للحكومة بالتدخل وانقاذ حياه السكان بالمنطقة التي تعيش حصار وقصف مستمر للشهر الرابع .

وتواصل مليشيات الحوثي وصالح المتمركزة في مناطق التماس بقصف القرى والمنازل الواقعة شمال وغرب مريس للشهر السابع على التوالي.

الضالع نيوز/الضالع تعرض ثلاثة أطفال لإصابات متفرقة مساء اليوم الثلاثاء جراء إنفجار مقذوف من بقايا مليشيا حوثي في منطقة حجر شمال محافظة الضالع، نقلوا على إثرها إلى مستشفى زايد الميداني سناح . وقال مدير مستشفى زايد الميداني الدكتور سميح حزام، إن قسم الطوارىء استقبل الأطفال وهم يعانون من الإصابة تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات