بن بريك يقود حملة تحريضية ضد الإصلاح بعدن..وخاشقجي يرد عليه .. ومطالبات بوقفه عند حده

31 - أغسطس - 2016 , الأربعاء 06:02 مسائا
1517 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ بن بريك يقود حملة تحريضية ضد الإصلاح بعدن..وخاشقجي يرد عليه .. ومطالبات بوقفه عند حده

الضالع نيوز/متابعات.

هاني بن بريك وزير دولة أم قائد مليشيات؟ بهذا التساؤل بدأ أحدهم حديثه عن الوزير الأكثر جدلا في حكومة الشرعية اليمنية.


دشن بن بريك -عقب التفجير الدامي الذي أوقع عشرات القتلى والجرحى من المجندين بعدن- دشن حملة تحريضية مدعومة ومنظمة تستهدف حزب الإصلاح في عدن.


بن بريك الذي يقود ما يسمى الحزام الأمني بعدن لجأ لتوزيع الاتهامات بخصوص من يقف خلف العملية الإرهابية لتغطية فشله وعجزه ومعه السلطة المحلية بعدن في تأمين المحافظة المحررة.


لم يقف الأمر عند اتهام الإصلاح وحسب بل أن سلسلة تغريدات على موقع تويترتحت هاشتاج #ثار_عدن_سيحرق_الاخوان اطلقها بن بريك حملت الكثير من التحريض والوعيد ضد حزب الإصلاح .


وفيما يفضل البعض تجاهل ما يقوم به الوزير بن بريك من تصرفات غير مسئولة،يذهب الكثير إلى ضرورة وقف الرجل عند حده من خلال الضغط على الحكومة لتقديم توضيح بحكم أن بريك احد وزرائها ومواقفه وتصريحاته تسئ للحكومة باعتبارها مواقف رسمية.

الإصلاح في بيانه الأخير أدان العملية الإرهابية التي استهدفت مجندين في عدن ودعا الى ضرورة مراجعة الإداء الأمني في المحافظة.


وفشلت السلطة المحلية بعدن وما يعرف بالحزام الأمني في الحد من العمليات الإرهابية المتكررة التي تضرب العاصمة المؤقتة من حين لآخر.

وبدلا من تكاتف الجهود وتوحيدها للعمل على اقتلاع هذا الخطر المحدق،ينشغل المسئولون بعدن بما فيهم الوزير بن بريك بكيل التهم وإطلاقها جزافًا في محاولة لصرف الأنظار عن الفشل في السيطرة والتحكم على الوضع الأمني بالمحافظة.
وفي سياق متصل اعتبر الكاتب السعودي والمقرب من نظام الحكم السعودي جمال خاشقجي في تغريدة له أن تحريض بن بريك على حزب الإصلاح مشروع فتنة.

الضالع نيوز/متابعات أغلقت مليشيا الحوثي العشرات من مساجد النساء في محافظة إب، وسط البلاد، ضمن انتهاكات واسعة تطال المساجد ودور العبادة بمختلف المناطق الخاضعة لسيطرتها المسلحة. وقال سكان محليون، إن مليشيا الحوثي، أغلقت مصليات النساء في أغلب مساجد مدينة إب ومدنها الثانوية في يريم والقاعدة والعدين تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات