المقاومة تقتحم مواقع للحوثيين في قيفة برداع بالبيضاء وتستولي على معدات عسكرية

19 - سبتمبر - 2016 , الإثنين 06:55 مسائا
1740 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ المقاومة تقتحم مواقع للحوثيين في قيفة برداع بالبيضاء وتستولي على معدات عسكرية

الضالع نيوز/متابعات

اقتحم رجال المقاومة الشعبية من أبناء قبائل قيفه عدد من مواقع مليشيات الحوثي وقوات اصالح فجر اليوم الاثنين في مديرية القريشية التابعة لقيفة برداع محافظة البيضاء وسط اليمن ؛بعد معارك هي الأعنف خلال أشهر.




وكشفت مصادر ميدانية أن رجال المقاومة اقتحموا موقع شعب المسعدي القريب من منطقة الروق وقتلوا كل من فيه من مسلحي المليشيات واستولوا على معدات عسكرية وذخائر كانت بحوزتهم .





وأضافت المصادر " أن مليشيا الحوثي صالح حشدت عشرات المقاتلين مساء الأحد وحاولت التقدم باتجاه مواقع رجال المقاومة من أبناء القبائل في نوفان تحت غطاء قصف صاروخي ومدفعي ثقيل ؛قبل أن يتصدى لهم مقاتلي المقاومة ويجبروهم على التراجع والانسحاب مخلفين ورائهم عدد من جثث القتلى".




وأشار المصادر أن المواجهات التي استمرت ساعات امتدت لتشمل مواقع الروق وعرقوب القصب وجبل احمد والجسيمة والنود في بلاد ال الجوف بمديرية القريشية تكبدت فيها المليشيات خسائر غير متوقعة في الأرواح والعتاد.





وتحاول المليشيات الانقلابية منذ عامين تقريبا التوغل في مناطق مديريات قيفة برداع الحدودية مع محافظة مأرب لفتح جبهة مباشرة ضد الجيش الوطني والمقاومة الشعبية بهدف تحقيق مكاسب ميدانية على الأرض يمكنها من رفع معنويات مقاتليها، إلا أن كل محاولتها المتكررة على مدار العامين باءت بالفشل.

ماذا تعرف عن الشيخ عبد المجيد الزنداني.. رائد النضال الوطني والدعوي في اليمن .. مسيرة رجل بحجم أمة(سيرة ذاتية) الضالع نيوز/وكالات سياسي وداعية إسلامي يمني، وأحد القيادات المحسوبة على جماعة الإخوان المسلمين في البلاد. ولد سنة 1942. أسس جامعة الإيمان باليمن، والهيئة العالمية للإعجاز العلمي في تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات