الضالع ..استشهاد المواطن محمد عبدالقوي الضحياني إثر جراح بالراس اصيب بها بقنص مليشيات الحوثي وصالح

25 - سبتمبر - 2016 , الأحد 02:17 مسائا
2360 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ الضالع ..استشهاد المواطن محمد عبدالقوي الضحياني إثر جراح بالراس اصيب بها بقنص مليشيات الحوثي وصالح

صورة الشهيد
الضالع ..استشهاد المواطن محمد عبدالقوي الضحياني إثر جراح بالراس اصيب بها بقنص مليشيات الحوثي وصالح

الضالع نيوز/خاص
توفي صباح اليوم الاحد المواطن محمد عبدالقوي عبدالله الضحياني اثر جراح بطلق ناري في الراس اصيب بها بقنص مليشيات الحوثي وصالح والمتمركزة في المحيب يوم الجمعة الماضي.


وكان الشهيد المواطن المواطن " محمد عبدالقوي عبدالله الضحياني " ٤٠ عاما قد أصيب بجراح خطرة في الرأس بطلق ناري اطلقتها مليشيات الحوثي وصالح المتمركزة في موقع المحيب اعقبها قصف عنيف وعشوائي على القرى والممرات ، وتضرر عدد من المنازل بسقوط قذائف الهاون على القرية ظهر الجمعة الماضي .

وكا
وتواصل المليشيات المتمركزة في جبل ناصة والمعصر والحيب قصفها العنيف والمكثف على قرى " رمه " و" الرحبة " و" الجدس " و" سون " وركزت قصفها على الطريق العام الذي يصل هذه القرى بخط الإسفلت ومرور السيارات والدراجات النارية من دخول تلك القرى .

وناشد الأهالي المنظمات الانسانية وحكومة الشرعية سرعة التدخل وتقديم المساعدات وتوفير المواد الأساسية للقرية .

للإشتراك في قناة الضالع نيوز من خلال احد الروابط التالية:
@addalinews
http://tlgrm.me/addalinews
http://ⓣelegram.me/addalinews

الضالع نيوز/خاص أُصيب ثلاثة أطفال من أسرة واحدة بجروح بينهم حالة خطيرة جراء إنفجار مقذوف من مخلفات ميليشيات الحوثي المدعومة من إيران في منطقة الزُبيريات شمال غرب قعطبة بمحافظة الضالع. وقال الدكتور سميح حزام مدير مستشفى زايد الميداني بسناح في تصريح صحفي إن الطفلة أسماء فيصل محمد مسعد البالغة تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء