كرش : الجيش الوطني يدفع بتعزيزات وموجة نزوح جديدة للاهالي هربا من قصف المليشيات

25 - سبتمبر - 2016 , الأحد 02:08 مسائا
1163 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ كرش : الجيش الوطني يدفع بتعزيزات وموجة نزوح جديدة للاهالي هربا من قصف المليشيات

ارشيف
كرش : الجيش الوطني يدفع بتعزيزات وموجة نزوح جديدة للاهالي هربا من قصف المليشيات

الضالع نيوز / خاص / أكرم العزبي

دفع الجيش الوطني بتعزيزات كبيرة فجر اليوم الأحد إلى بلدة كرش الحدودية إلى الشمال من محافظة لحج قادمة من محور العند .


تأتي هذه التطورات بعد معارك شرسة دارت خلال الأيام الماضية بين المليشيات الانقلابية من جهة والمقاومة والجيش الوطني من جهة أخرى والتي أسفرت عن إحراز المقاومة والجيش الوطني تقدما كبيرا على المحورين الغربي والشرقي لبلدة كرش وسيطرتهما على مواقع كانت تسيطر عليها المليشيات على الحدود مع مدينة الشريجة شمال البلدة .


كما أسفرت تلك المعارك المنصرمة عن استشهاد عدد من أفراد المقاومة والجيش الوطني وأسفرت عن سقوط عشرات القتلى والجرحى في صفوف المليشيات وتكبيدهم خسائر في العتاد واغتنام المقاومة والجيش الوطني أسلحة وذخائر تركتها المليشيات جراء الضربات الموجعة التي تلقتها على أيدي أبطال المقاومة والجيش الوطني.


في شأن متصل دكت مدفعية المقاومة فجر اليوم مواقع المليشيات في سنترال الشريجة والذي تتمركز فيه المليشيات ويعد سنترال الشريجة والذي يقع إلى الغرب منها أحد أهم المواقع الأستراتيجية والمطلة على الأطراف الشمالية لبلدة كرش ومدينة الشريجة والذي إذا ما استطاعت المقاومة والجيش من استعادته فإنها ستحكم سيطرتها على مدينة الشريجة شمالي كرش.


على صعيد آخر اضطرت عشرات الأسر التي كانت نازحة في الوديان المجاورة لبلدة كرش إلى النزوح مرة أخرى بحثا عن أماكن آمنة وذلك بعد قيام المليشيات بالقصف العشوائي على المناطق التي نزحت اليها بصواريخ الكاتيوشا ومدفعية الهاون .

الضالع نيوز/متابعات أسعار صرف الريال اليمني مقابل العملات الاجنبية اليوم الخميس 18 ابريل 2024 عدن الريال السعودي شراء 442 بيع 443 الدولار الاميركي شراء 1675 بيع 1683 صنعاء الريال السعودي شراء 139.9 بيع 140.3 الدولار الاميركي شراء 531 بيع 534تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات