مناضلون وسياسيون في الضالع في ذكرى سبتمبر:يدعون إلى مساندة المقاومة والجيش الوطني لتحرير العاصمة وبقية المحافظات

25 - سبتمبر - 2016 , الأحد 06:40 مسائا
2051 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ مناضلون وسياسيون في الضالع في ذكرى سبتمبر:يدعون إلى مساندة المقاومة والجيش الوطني لتحرير العاصمة وبقية المحافظات

مناضلون وسياسيون في الضالع في ذكرى سبتمبر:يدعون إلى مساندة المقاومة والجيش الوطني لتحرير العاصمة وبقية المحافظات

الضالع نيوز/خاص/أحمد الضحياني

قال الأستاذ أحمد قائد السنمي رئيس اللجنة الشعبية للثورة الشعبية بمحافظة الضالع "أن الذكرى ال 54. لثورة السادس والعشرون من سبتمبر تحل علينا وشعبنا ووطننا يمر باصعب الظروف و التحديات وأخطر أزمة شهدتها بلادنا وشعبنا اليمني منذ قيام الثورة و تمثل باﻻنقلاب الهمجي الذي قادته عصابة الحوثيين الطائفية المسلحة بتواطىء ومشاركة القوات الموالية للرئيس السابق علي صالح ".

وأضاف السنمي في تصريح للضالع نيوز"ان العصابات الحوثية المسلحة هي امتداد طائفي وسلالي لحكم اﻻئمة الظلامي الكهنوتي .. "

ودعا السنمي " كل أحرار الوطن للوقوف صفا واحدا في وجه هذا اﻻنقلاب الرجعي واستعادة الدوله من ايدي هذه العصابات "..

وطالب المناضل السنمي " كل الشباب والقادرين على حمل السلاح واﻻنضمام الى المقاومة الشعبية ومساندة الجيش الوطني لتحرير العاصمة صنعاء وبقية المحافظات المحتلة من قبل هذه المليشيات"

وفي ختام تصريحه دعا الاستاذ احمد قائد السنمي "جماهير الشعب اليمني المشاركة الفعاله بالاحتفال بهذه المناسبة العظيمة .وهذا يؤكد تمسكنا بثورتنا العظيمة ونظامنا الجمهوري.

وأشار السنمي " اذا كنا في اﻻعوام السابقة نحتفل بهذه المناسبة كأمر مستحب فان احتفالنا بهذا العام واجب وطني .. ندعوكم يا اجيال سبتمبر واكتوبر المشاركة بهذه المناسبة العظيمة برفع الصور والشعارات والتنصير على أسطح المنازل .."


من جانبه قال الأستاذ مراد غالب المريسي القيادي في إصلاح الضالع أن الذكرى 54 لثورة 26سبتمبر العظيمة تأتي وشعبنا قد افشل عودة المشروع العنصري الامامي السلالي الذي ثار عليه الآباء والأجداد.


وأكد مزاحم في تصريح خاص للضالع نيوز" أن المخلوع صالح ونظامه قد عمل افراغ اهداف ثورة 26 سبتمبر من محتواها فبعد مرور54 عام على الثورة لازلنا نطالب بتنفيذ اهداف ثورة سبتمبر التي حولها صالح إلى شعارات للمزايدة والضحك على الشعب لتحقيق مشروعه العائلي
الذي يعد امتداد لحكم الآئمة في سلوكه وممارساته ".


واشار مزاحم"ان مسئولية الشرعية والقوى السياسية والوطنية كبيرة في تأمين الثورة وحماية مكتسباتها.

الضالع نيوز/الضالع تعرض ثلاثة أطفال لإصابات متفرقة مساء اليوم الثلاثاء جراء إنفجار مقذوف من بقايا مليشيا حوثي في منطقة حجر شمال محافظة الضالع، نقلوا على إثرها إلى مستشفى زايد الميداني سناح . وقال مدير مستشفى زايد الميداني الدكتور سميح حزام، إن قسم الطوارىء استقبل الأطفال وهم يعانون من الإصابة تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات