الضالع..:مليشيات الحوثي وصالح تمنع مصاب بالفشل الكلوي من الذهاب للغسيل وتطلق عليه الرصاص وترديه جريحا

14 - أكتوبر - 2016 , الجمعة 07:53 مسائا
2496 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ الضالع..:مليشيات الحوثي وصالح تمنع مصاب بالفشل الكلوي من الذهاب للغسيل وتطلق عليه الرصاص وترديه جريحا

الضالع نيوز-خاص

أقدمت مليشيات الحوثي وصالح اليوم الجمعة على اطلاق الرصاص الحي على مصاب بالفشل الكلوي في قرية رمه غرب مريس اثناء محاولته الذهاب للغسيل واردته جريحا.

وافادت مصادر خاصة لموقع "الضالع نيوز" ان مليشيات الحوثي وصالح منعت المواطن عبدالحكيم صالح محمد الضحياني المصاب بالفشل الكلوي من الذهاب للغسيل عصر اليوم وقامت باطلاق الرصاص الحي عليه واصابته في قدميه.

وتقوم مليشيات الحوثي وصالح منذ دخولها قرية رمه بتفجير واقتحام ونهب المنازل وتشريد وتهجير للمواطنين من القرية.

ويعاني الموطن الضحياني منذ سنوات من فشل كلوي مزمن ..وخلال تسعة اشهر من فرض مليشيات الحوثي وصالح الحصار على قرية رمه لم يتمكن من الخروج من القريه لتلقي العلاج .

وافاد مصادر خاصة مقربه من اسرة المواطن عبدالحكيم الضحياني للضالع نيوز انه حتى الان لم يعرفوا مصيره بعد ان اعتدت عليه المليشيات الحوثية.

وحمل المصدر مليشيات الحوثي وصالح مسئؤلية حياة المواطن الضحياني .

ودعا المصدر المنظمات الحقوقية والمهتمة بحقوق الانسان بوثيق جرائم الحوثي صالح في المنطقة .

الضالع - خاص قام صباح اليوم الاربعاء قائد لواء الشرطة العسكرية بمحافظة الضالع العميد فضل صالح العقلة بزيارة عيدية وجولة تفقدية للمواقع الحربية والنقاط الامنية ل لواء الشرطة العسكرية م / الضالع وذلك بأول أيام عيد الفطر المبارك في اطار الزيارات العيدية . وفي زيارته هنئ العميد / فضل العقلة تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء