فضيحة.. الروسية التي قابلت الأسد نجمة إباحية)

17 - أكتوبر - 2016 , الإثنين 07:07 مسائا
2194 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ فضيحة.. الروسية التي قابلت الأسد نجمة إباحية)

الضالع نيوز/عربي21


كشف البحث عن الصحيفة الروسية التي أجرت لقاء مع رئيس النظام السوري بشار الأسد والتي تدعى دارجا أصلاموفا عن هوية نجمة مجلات إباحية روسية سابقة.

وبالبحث في المواقع الروسية ظهرت صور أصلاموفا في مجلات روسية قديمة وهي تستعرض جسدها بشكل عار تمام وصور أخرى لها في استعراضات ملابس داخلية.

إقرأ أيضا: الصحفية الروسية التي التقت الأسد تكشف خفايا حوارها معه

ومن خلال عودة “عربي21” لتقارير أصلاموفا باللغة الروسية لم يكن الأسد أول من تقابلهم النجمة الإباحية السابقة بل قامت بإجراء العديد من اللقاءات مع شخصيات سياسية كان أبرزها رادوفان كرادزيتش أحد مرتكبي مجازر الإبادة العرقية بحق مسلمي البوسنة في تسعينيات القرن الماضي.

كما ظهرت صورة لأصلاموفا وهي تلتقي بنائب الأمين العام لحزب الله اللبناني نعيم قاسم في بيروت وهي ترتدي غطاء للرأس.

كما ظهر العديد من مقاتلي النظام السوري مع أصلاموفا في زيارات سابقة لسوريا بالإضافة لمن قالت إنهم مقاتلون مسيحيون في قرية رأس بعلبك السورية لكن أحدم كان يحمل يضع على بندقيته شعار الحزب القومي الاجتماعي السوري الموجود في لبنان.

ولأصلاموفا صور تذكارية مع عناصر من الجيش الإسرائيلي في البلدة القديمة بالقدس المحتلة خلال جولة لها في المدينة.

وتزعم أصلاموفا أنها تعرضت من جنود دولة أذربيجان للاغتصاب مدة 3 أيام متواصلة خلال بعد اعتقالها خلال إحدى المعارك مع الجيش الأمريني في إقليم ناغورني كاراباخ

الضالع نيوز/متابعات أسعار صرف الريال اليمني مقابل العملات الاجنبية اليوم الخميس 18 ابريل 2024 عدن الريال السعودي شراء 442 بيع 443 الدولار الاميركي شراء 1675 بيع 1683 صنعاء الريال السعودي شراء 139.9 بيع 140.3 الدولار الاميركي شراء 531 بيع 534تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات