فيما طائرات التحالف تقصف منزل المخلوع .. مقتل قيادات حوثية في اشتباكات بصعده ونهم

18 - أكتوبر - 2016 , الثلاثاء 01:41 مسائا
1506 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ فيما طائرات التحالف تقصف منزل المخلوع .. مقتل قيادات حوثية في اشتباكات بصعده ونهم

فيما طائرات التحالف تقصف منزل المخلوع .. مقتل قيادات حوثية في اشتباكات بصعده ونهم


الضالع نيوز | العربية نت

أفادت مصادر "العربية" بمقتل القيادي الحوثي عبد الخالق القرموشي في اشتباكات في جبهة نهم بين الجيش الوطني والميليشيات الانقلابية.

كما أفادت المصادر مقتل العقيد أحمد عبدالرحمن الخطيب القيادي في الميليشيات الحوثية، مسؤول الإعلام الحربي مع عدد من مرافقيه في منطقة شمال محافظة صعدة قبالة نجران.
ميدانيا، شنت طائرات التحالف العربي 8 غارات على مواقع تابعة لميليشيات الحوثي والمخلوع في محافظة الحديدة غرب اليمن.

وأوضحت المصادر أن المواجهات مستمرة لاستعادة السيطرة الكاملة على نقطة العواضي في منطقة المثلث الذي يربط بين محافظتي الجوف وصعدة ومنفذ البقع.


وتواصل الفرق الهندسية عملية نزع الألغام التي زرعتها ميليشيات الحوثي وقوات صالح في مناطق البقع والطريق الرئيس الرابط بين البقع ومركز مديرية اليتمة غربا باتجاه مدينة صعدة مركز المحافظة.
وأكد شهود عيان أن الغارات استهدفت منزل المخلوع صالح في مدينة الحديدة ومعسكر الدفاع الجوي ومواقع في محيط مطار الحديدة ومنصة 22 مايو للاحتفالات جنوب المدينة حيث تم تدمير مخزن للأسلحة.

ماذا تعرف عن الشيخ عبد المجيد الزنداني.. رائد النضال الوطني والدعوي في اليمن .. مسيرة رجل بحجم أمة(سيرة ذاتية) الضالع نيوز/وكالات سياسي وداعية إسلامي يمني، وأحد القيادات المحسوبة على جماعة الإخوان المسلمين في البلاد. ولد سنة 1942. أسس جامعة الإيمان باليمن، والهيئة العالمية للإعجاز العلمي في تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء