مليشيات الحوثي وصالح الانقلابية تمنع وفد اليونسيف من دخول مدينة تعز رغم الهدنة

22 - أكتوبر - 2016 , السبت 04:50 مسائا
1114 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ مليشيات الحوثي وصالح الانقلابية تمنع وفد اليونسيف من دخول مدينة تعز رغم الهدنة

الضالع نيوز/متابعات

منعت مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية، اليوم السبت، وفد من منظمة الأمم المتحدة للطفولة( يونيسيف)، من دخول مدينة تعز، في مواصلة للحصار المفروض منذ أكثر من عام.

وقال مسؤول محلي لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) إن الميليشيا الانقلابية التي تفرض حصارا على المدينة في المنفذ الشرقي الذي يربط تعز بالعاصمة صنعاء، رفض السماح للوفد الأممي بالدخول إلى المدينة من أجل تقديم المواد الاغاثية ومعاينة الوضع الصحي مع تفشي الكوليرا.

وذكر المصدر، أن المليشيا الانقلابية، أرجعت السبب إلى عدم وجود بلاغات لديهم بدخول الوفد، رغم أن الهدنة الانسانية التي دخلت يومها الثالث تشترط فك الحصار ودخول المساعدات.

وأكد موظفون في اليونيسيف النبأ، وقالوا إن الوفد عاد إلى مدينة إب.

وتواصل المليشيا الانقلابية، قصف الأحياء السكنية ومواقع الجيش والمقاومة وفرض الحصار الخانق على الدخول والخروج من وإلى المدينة، رغم الهدنة الإنسانية.

الضالع نيوز/متابعات أغلقت مليشيا الحوثي العشرات من مساجد النساء في محافظة إب، وسط البلاد، ضمن انتهاكات واسعة تطال المساجد ودور العبادة بمختلف المناطق الخاضعة لسيطرتها المسلحة. وقال سكان محليون، إن مليشيا الحوثي، أغلقت مصليات النساء في أغلب مساجد مدينة إب ومدنها الثانوية في يريم والقاعدة والعدين تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات