الضالع : لجنة التنسيق والتهدئة : مسلحي الحوثي وصالح تواصل اختراقاتها للهدنة وتستقدم تعزيزات عسكرية من معسكر الحمزة في ميتم.

23 - أكتوبر - 2016 , الأحد 02:03 مسائا
1719 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ الضالع : لجنة التنسيق والتهدئة : مسلحي الحوثي وصالح تواصل اختراقاتها للهدنة وتستقدم تعزيزات عسكرية من معسكر الحمزة في ميتم.

الضالع : لجنة التنسيق والتهدئة : مسلحي الحوثي وصالح تواصل اختراقاتها للهدنة وتستقدم تعزيزات عسكرية من معسكر الحمزة في ميتم.

الضالع نيوز - خاص

تواصل مليشيا الحوثي والمخلوع صالح اختراقاتها المتكررة بحق الهدنة الانسانية المعلنة والتي أوشكت على الانتهاء ، حيث قصفت بالمدفعية الثقيلة مواقع الجيش والمقاومة في جبهة حمك مساء اليوم كتتويج لمسلسل اختراقاتها ليومنا هذا السبت .

وقال رئيس لجنة التنسيق والتهدئة مراد غالب أن مواقع مسلحي جماعة الحوثي وصالح في تبة أرحب وصناع بجبهة حمك بالعود اطلقت نيران أسلحتها بإتجاه مواقع الجيش الوطني والمقاومة في يبار والجميمة والعبلين في أوقات متفرقة .

وقال مراد غالب أن لجنة التهدئة سجلت اليوم السبت جملة من الاختراقات مارسها الطرف الآخر تركزت معظمها في جبهة حمك غرب الضالع.

وأشار رئيس اللجنة إلى أن مليشيات الحوثي صالح تحشد عناصرها في مناطق المقبابة ، قطني ، القاع ، في الوقت الذي استقدمت تعزيزات عسكرية من معسكر الحمزة في منطقة ميتم بإب بينها أطقم محملة بالأفراد والعتاد في طريقها إلى مناطق التماس بالجبهة .
للإشتراك في قناة الضالع نيوز من خلال احد الروابط التالية:
@addalinews
http://tlgrm.me/addalinews
http://ⓣelegram.me/addalinews

الضالع نيوز/الضالع تعرض ثلاثة أطفال لإصابات متفرقة مساء اليوم الثلاثاء جراء إنفجار مقذوف من بقايا مليشيا حوثي في منطقة حجر شمال محافظة الضالع، نقلوا على إثرها إلى مستشفى زايد الميداني سناح . وقال مدير مستشفى زايد الميداني الدكتور سميح حزام، إن قسم الطوارىء استقبل الأطفال وهم يعانون من الإصابة تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات