عاجل:الضالع ..مقتل ثلاثة اشخاص في انفجار لغم بسيارة في قرية المعصر غرب مريس زرعته المليشيات الانقلابية(اسماء+صورة))

31 - أكتوبر - 2016 , الإثنين 01:34 مسائا
2872 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ عاجل:الضالع ..مقتل ثلاثة اشخاص في انفجار لغم بسيارة في قرية المعصر غرب مريس زرعته المليشيات الانقلابية(اسماء+صورة))

الضالع : مقتل ٣ مدنيين من أبناء قرية المعصر بإنفجار لغم دروع بسيارة زرعته المليشيات في طريق عام غرب مريس بقعطبة.

الضالع نيوز - خاص

قتل ٣ مدنيين ونجا ثلاثة آخرين في انفجار لغم أرضي بسيارة مواطن زرعته مليشيا الحوثي والمخلوع في الطريق العام بين قريتي " المعصر " و " رمه " غرب مريس في محافظة الضالع جنوب اليمن .

وقال شهود عيان "للضالع نيوز" أن لغم دروع انفجر بسيارة المواطن " ريدان عبدالرحيم " كانت تقل على متنها ستة أشخاص كانوا في طريقهم لتوليف القات .

واكد شهود العيان أن الانفجار أودى بحياة ثلاثة أشخاص هم : موسى أحمد محمد عبدالرحيم ،
يونس على أحمد الكلالي ، فاروق محمد مصلح الأعقم ، متأثرين بإصابات بليغة أصيبوا بها جراء الانفجار ، فيما نجا ثلاثة آخرين .

يشار إلى أن ضحايا الألغام التي زرعتها المليشيات الانقلابية في منطقة المعصر ومحيطها وصل إلى ٣ قتلى و٥ إعاقات جسدية بينهم أطفال ونساء خلال الفترة القليلة الماضية من عمر الحرب التي تشنها المليشيات على الضالع وبقية المحافظات .

فاروق محمد مصلح الاعقم



للإشتراك في قناة الضالع نيوز من خلال احد الروابط التالية:
@addalinews
http://tlgrm.me/addalinews
http://ⓣelegram.me/addalinews

عاجل ..الضالع ..اندلاع اشتباكات عنيفة في جبهة الجب على اثر هجوم لمليشيا الحوثي . الضالع نيوز - خاص اندلعت اشتباكات عنيفة بين القوات المشتركة ومليشيا الحوثي الارهابية في جبهتي الجب والفاخر شمال الضالع. وقالت مصادر ميدانية لموقع الضالع نيوز ان الاشتباكات اتت عقب قصف مكثف للمليشيات بالمدفعية تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء