عاجل : الضالع : مليشيا الحوثي والمخلوع صالح بدمت تقتحم منزل القيادي المؤتمري "قايد النجار " بقرية دمت القديمة وتشرع في تفخيخه تمهيداً لتفجيره، .

23 - نوفمبر - 2016 , الأربعاء 04:17 مسائا
3323 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ عاجل : الضالع : مليشيا الحوثي والمخلوع صالح بدمت تقتحم منزل القيادي المؤتمري "قايد النجار " بقرية دمت القديمة وتشرع في تفخيخه تمهيداً لتفجيره، .

عاجل : الضالع : مليشيا الحوثي والمخلوع صالح بدمت تقتحم منزل القيادي المؤتمري "قايد النجار " بقرية دمت القديمة وتشرع في تفخيخه تمهيداً لتفجيره، .

الضالع نيوز - خاص

اقتحمت مليشيا الحوثي والمخلوع صالح قرية دمت القديمة في مديرية دمت بمحافظة الضالع جنوب اليمن وتقوم بمحاصرة منزل القيادي المؤتمري قايد صالح النجار وإطلاق النار بكثافة على المنزل الذي لم يتواجد بداخله سوى النساء والأطفال .

وقال سكان محليون وشهود عيان لموقع الضالع نيوز أن محاميع مسلحة من المليشيات تحاصر منزل النجار وتهدد بتفجير المنزل ما لم يسلم نجل النجار ( صالح ) نفسه لها وشرعت بوضع المتفجرات على محيط المنزل تمهيدا لتفجيره .

ويأتي هذه الأعمال الإرهابية بحق سكان القرية عقب حركة قام بها القيادي الحوثي أبو حسين الحلقبي بإطلاق النار على الشاب صالح النجار وآخر بجانبه من نفس القرية ظهر اليوم بالخط العام برصاص قاتل أمام المارة بلا أي مبرر، وإبلاغ قيادات المليشيات بتعرضه لواقعة اغتيال؛ ليعود بعدها بمجاميع مسلحة وأطقم عسكرية لحصار القرية وترويع السكان بشكل همجي بحثا عن من يصفهونهم بالمطلوبين .

يشار إلى أن قرية دمت القديمة سبق وأن تعرضت العام الماضي لعملية تفجير واسعة لمنازل المواطنين قامت بها المليشيات الانقلابية وتهجير عشرات الأسر من منازلها .

الضالع نيوز/الضالع تعرض ثلاثة أطفال لإصابات متفرقة مساء اليوم الثلاثاء جراء إنفجار مقذوف من بقايا مليشيا حوثي في منطقة حجر شمال محافظة الضالع، نقلوا على إثرها إلى مستشفى زايد الميداني سناح . وقال مدير مستشفى زايد الميداني الدكتور سميح حزام، إن قسم الطوارىء استقبل الأطفال وهم يعانون من الإصابة تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات