الحكومة اليمنية تعلن بدأ صرف رواتب القوات العسكرية والأمنية

07 - ديسمبر - 2016 , الأربعاء 12:38 مسائا
1585 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ الحكومة اليمنية تعلن بدأ صرف رواتب القوات العسكرية والأمنية

الحكومة اليمنية تعلن بدأ صرف رواتب القوات العسكرية والأمنية
الضالع نيوز | عدن
قال متحدث حكومي إن الحكومة اليمنية تبدأ اليوم الأربعاء، صرف رواتب القوات العسكرية والأمنية في المناطق العسكرية الثالثة والسادسة والسابعة.



وأضاف المتحدث باسم الحكومة راجح بادي إن اللجان المكلفة بصرف المرتبات ستستعين بهيئة الأركان العامة ولجان متخصصة وكوادر من المالية، حتى تستعيد وزارة الدفاع والداخلية هيكلها الإداري والمالي الذي انهار مع انهيار المؤسسة العسكرية.



وأضاف «هذه هي المرة الأولى التي تتمكن الحكومة اليمنية من صرف المرتبات لكافة ضباط وجنود الجيش اليمني تنفيذاً لما وعدت به قبل ذلك عندما اتخذت القرار بنقل عمليات البنك المركزي إلى العاصمة المؤقتة عدن».



وأشار إلى أن تلك الخطوة تأتي رغم الصعوبات التي تضعها جماعة الحوثيين، وأهمها احتفاظها ببنك موازي واستيلائها على مئات المليارات، وهدرها لأموال طائلة كانت موجودة في البنك الدي سيطرت عليه.



وقال إن عملية الصرف ستستمر في المناطق الأولى والثانية والرابعة والسابعة، طبقاً لما أوردته وكالة الأنباء اليمنية «سبأ».



وناشد بادي الجنود والضباط التعاون مع اللجان المكلفة، وتحقيق القدر الكافي من الانضباط والالتزام، فاللجنة تعمل وفق برنامج مزمن، وهي مخولة بجميع الصلاحيات ومزودة بما يكفي الجميع من الأموال.

الضالع نيوز/متابعات أسعار صرف الريال اليمني مقابل العملات الاجنبية اليوم الخميس 18 ابريل 2024 عدن الريال السعودي شراء 442 بيع 443 الدولار الاميركي شراء 1675 بيع 1683 صنعاء الريال السعودي شراء 139.9 بيع 140.3 الدولار الاميركي شراء 531 بيع 534تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء