مليشيا الحوثي والمخلوع تكثف قصفها على كرش وتستقدم تعزيزات جديدة

10 - ديسمبر - 2016 , السبت 04:32 مسائا
1127 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ مليشيا الحوثي والمخلوع تكثف قصفها على كرش وتستقدم تعزيزات جديدة

صورة ارشيفية
مليشيا الحوثي والمخلوع تكثف قصفها على كرش وتستقدم تعزيزات جديدة
الضالع نيوز | خاص |أكرم العزبي

استشهد أحد أفراد الجيش الوطني المرابطين في جبهة كرش ظهر اليوم الثلاثاء وذلك إثر عملية قنص قامت بها المليشيات أودت بحياته على الفور.

وأفاد مصدر عسكري أن المليشيات استهدفت الجندي سعيد صالح حسن البالغ من العمر 32عاما بأحد القناصة التابعة لها في موقع التبة الحمراء غرب بلدة كرش مما أدى لاستشهاده في اللحظة.

الجدير بالذكر أن الجندي كان قد التحق بالسلك العسكري في فترة سابقة وشارك في عمليات القتال ضد المليشيات في الضالع قبل انضمامه إلى القوات التابعة للعميد فضل حسن المشاركة في عمليات تحرير كرش.

وفي سياق متصل قامت المليشيات بتكثيف قصفها العشوائي بصواريخ الكاتيوشا ومدفعية الهوزر على سوق كرش العام منذ الليلة الماضية وحتى لحظة كتابة الخبر وهي تستمر في عمليات القصف.

إلى ذلك أفاد شهود عيان أن المليشيات قامت بنقل دبابة لها كانت قد استقدمتها إلى منطقة (الجربوب) شرق مدينة الراهدة قبل شهر من الآن قامت بنقلها إلى منطقة (اللجمة) المتاخمة لمدينة الشريجة من الناحية الشمالية تمهيدا لاستخدامها في قصف مواقع الجيش الوطني والمقاومة في كرش.

ماذا تعرف عن الشيخ عبد المجيد الزنداني.. رائد النضال الوطني والدعوي في اليمن .. مسيرة رجل بحجم أمة(سيرة ذاتية) الضالع نيوز/وكالات سياسي وداعية إسلامي يمني، وأحد القيادات المحسوبة على جماعة الإخوان المسلمين في البلاد. ولد سنة 1942. أسس جامعة الإيمان باليمن، والهيئة العالمية للإعجاز العلمي في تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات