العميد بحيبح يكشف نسبة المواقع التي حررها الجيش في بيحان،

20 - يناير - 2017 , الجمعة 03:41 مسائا
1364 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ العميد بحيبح يكشف نسبة المواقع التي حررها الجيش في بيحان،

العميد بحيبح يكشف نسبة المواقع التي حررها الجيش في بيحان،


العميد مفرح بحيبح

كشف قائد اللواء 26 ميكا العميد الركن مفرح بحيبح أن 80 بالمائة من المواقع التي كانت تحت سيطرة الميليشيا الانقلابية في بيحان بمحافظة شبوة أصبحت تحت سيطرة الجيش والمقاومة الشعبية .

العميد بحيبح أكد أن المليشيات الانقلابية فقدت قدرتها على خوض قتال مباشر خارج تحصيناتها، مشيراً الى أن السلسلة الجبلية المتداخلة مع البيضاء وحريب أصحبت تحت سيطرة الجيش.

وقال العميد بحيبح في تصريح لـ"وكالة الأنباء اليمنية سبأ" إن إحكام الجيش السيطرة على جبل الساق كسر العمود الفقري لسيطرة الميليشيا في بيحان، وهو ما جعل المليشيا تكثف التحصينات في مواقعها الاخيرة في منطقة الصفحة "وهي المنطقة التي قال العميد بيحبح أن الانقلابيين سيخسروها تباعا وسيصبح الطريق سالكاً الى بيحان العليا ومن ثم محافظة البيضاء.

يأتي هذا فيما تتواصل الاشتباكات في آخر معاقل المليشيات الانقلابية في بيحان بشبوة وسط تقدم قوات الجيش والمقاومة.

وتلقت المليشيا الانقلابية خسائر كبيرة في جبهتي بيحان وعسيلان بشبوة وفقدت مواقع استراتيجية كانت تتحصن فيها منذ أشهر.

وكانت مصادر عسكرية قد أعلنت مطلع الأسبوع الفائت مصرع قائد المليشيات في بيحان مع عدد من مرافقيه، في ضربة موجعة تلقتها المليشيات في ذات المنطقة.

الضالع نيوز/متابعات أغلقت مليشيا الحوثي العشرات من مساجد النساء في محافظة إب، وسط البلاد، ضمن انتهاكات واسعة تطال المساجد ودور العبادة بمختلف المناطق الخاضعة لسيطرتها المسلحة. وقال سكان محليون، إن مليشيا الحوثي، أغلقت مصليات النساء في أغلب مساجد مدينة إب ومدنها الثانوية في يريم والقاعدة والعدين تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء