الضالع..ناطق المقاومة الشعبية بقعطبة يدعوا الى سرعة دمج رجال المقاومة الشعبية في الجيش والامن ويحذر من استبعاد اي مقاوم مازال يقاوم الانقلاب

20 - يناير - 2017 , الجمعة 08:36 مسائا
2022 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ الضالع..ناطق المقاومة الشعبية بقعطبة يدعوا الى سرعة دمج رجال المقاومة الشعبية في الجيش والامن ويحذر من استبعاد اي مقاوم مازال يقاوم الانقلاب

الضالع نيوز -خاص

أشاد الناطق الرسمي باسم المجلس التنسيقي للمقاومة الشعبية بمديرية قعطبة الصحفي احمد الضحياني بالصمود الاسطوري لرحال المقاومة الشعبية والجيش الوطني بمديرية قعطبة في محافظة الضالع.

وقال الضحياني في تصريح لوسائل الاعلام "ان رجال المقاومة الشعبية والجيش الوطني يقفون سدا منيعا وسياجا امنيا قويا ليس للضالع فقط بل لاقليم عدن .

واوضح الضحياني ان المقاومة الشعبية والجيش الوطني قدموا اكثر من 170شهيد واكثر من 680جريح خلال 16شهر من الصمود والتضحية في مواجهة الانقلاب الحوثي العفاشي".

واكد ان هذه التضحيات جددت عزم الكتلة الشعبية في مقاومة الانقلاب واستعادة الدولة.

ودعا الناطق الرسمي باسم المجلس التنسيقي للمقاومة الشعبية احمد الضحياني قيادة الشرعية الى دمج كل افراد ورجال المقاومة الشعبية في صفوف الجيش والامن وعدم استثناء احد.

وحذر الضحياني من اي استثناء او استبعاد لاي فرد في المقاومة الشعبية قاوم الانقلاب او شارك في عملية التحرير او مرابط في الجبهات.

للاشتراك في قناة الضالع نيوز على تيليجرام من خلال احد الروابط التالية👇👇👇
@addalinews
http://tlgrm.me/addalinews
http://ⓣelegram.me/addalinews

الضالع نيوز - الضالع قالت مصادر عسكرية في محافظة الضالع (جنوبي اليمن) إن اربعة جنود قتلوا وأصيب آخرون خلال صد محاولة تسلل شنها مسلحون تابعون لجماعة الحوثي المصنفة إرهابيًا، فجر اليوم الإثنين 18 مارس/آذار، شمالي غرب المحافظة. حيث تمكنت قوات الجيش المرابطة في مديرية الحُشاء من إفشال تسلل تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات