عاجل:الضالع..تجدد المواجهات المسلحة بين المقاومة الشعبية ومليشيا الانقلاب بجبهة حمك غرب قعطبة

21 - يناير - 2017 , السبت 09:10 مسائا
2621 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ عاجل:الضالع..تجدد المواجهات المسلحة بين المقاومة الشعبية ومليشيا الانقلاب بجبهة حمك غرب قعطبة

رجال المقاومة الشعبية بمديرية قعطبة
الضالع نيوز/خاص/الضالع

تجددت المواجهات المسلحة مساء اليوم السبت بين مليشيا الحوثي وقوات الرئيس المخلوع صالح من جهة وبين المقاومة الشعبية بجبهة حمك غرب مديرية قعطبة في محافظة الضالع جنوب اليمن.



مصادر ميدانية أفادت بأن مواجهات وصفت بالعنيفة اندلعت منذ ساعتين بين رجال بالمقاومة الشعبية بقطاع منخله بجبهة حمك العود وبين مليشيات الحوثي صالح الإنقلابية.



وكانت مواجهات عنيفة اندلعت أيضا في الخامسة عصر اليوم السبت بذات الجبهة واستخدم فيها مختلف الأسلحة الخفيفة والمتوسطة .



وبحسب المصادر فإن مليشيا الحوثي وصالح قصفت قرى ومناطق العود من مواقع تمركزها بجبل السور بمديرية الشعر وتحدثت المصادر عن وجود اضرار وسط استمرار القصف والمواجهات.





وقال سكان محليون بأن مليشيات الحوثي صالح الإنقلابية المتمركزة بحبيل الدار بيت الشعيبي بمديرية السبره شرق إب أطلقت قذيفة كاتيوشا حيث سقطت في محيط قريه الخطم عزله الشرنمه السفلى وتضرر أحد المنازل دون اصابات.



وتشهد مناطق حمك العود ويبار وهي مناطق متداخلة بين محافظتي إب والضالع تشهد مواجهات عنيفة منذ أغسطس من العام الماضي واشتدت وتيرتها الأسابيع الماضية وسقط فيها عشرات القتلى والجرحى من الانقلابيين وعدد من الشهداء من الجيش اليمني.

الضالع نيوز/خاص أُصيب ثلاثة أطفال من أسرة واحدة بجروح بينهم حالة خطيرة جراء إنفجار مقذوف من مخلفات ميليشيات الحوثي المدعومة من إيران في منطقة الزُبيريات شمال غرب قعطبة بمحافظة الضالع. وقال الدكتور سميح حزام مدير مستشفى زايد الميداني بسناح في تصريح صحفي إن الطفلة أسماء فيصل محمد مسعد البالغة تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء