ناشط إصلاحي يوجه رسالة عاجلة لمحافظ عدن ( النص )

18 - فبراير - 2017 , السبت 07:29 مسائا
2434 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ ناشط إصلاحي يوجه رسالة عاجلة لمحافظ عدن ( النص )

ناشط إصلاحي يوجه رسالة عاجلة لمحافظ عدن ( النص )

الضالع نيوز | خاص

وجه الناشط في حزب الاصلاح في محافظة الضالع ورئيس تحرير صحيفة العطاء الاعلامي زكي الشعيبي رسالة لمحافظ عدن اللواء عيدروس الزبيدي عقب تصريحاته الاخيرة
الضالع نيوز ينشر فيما يلي نصها


وخز في ضمير القائد عيدروس

زكي الشعيبي

ايها القائد المغوار عيدروس الزبيدي كنت وستضل قائدنا نعم كنت قائد معركة تحرير الضالع ونشهد لك بذلك.
كان تحت امرتك الحراكي والسلفي والإصلاحي والاشتراكي والمستقل.

ايها القائد لازال مكتبك في مدرسة زبيد شاهد على قوة التواصل والتنسيق بين قوى المقاومة ومنها قيادات الإصلاح في محافظة الضالع.
فكم هي اللقاءات التي جمعتك بالشهيد البطل محمد مسعد العقلة قائد جبهة خوبر الحجوف وانت تعلم من هم الرجال المقاتلون الذين كانو خلف الشهيد القائد.
ابو سلمان تذكر رفاق دربك في المقاومة الشيخ أحمد ناصر الثوير القائد الميداني لكتائب الشهيد العقلة وزياراته وتنسيقة معكم في أكثر من عمليه ودعم وإسناد.

تذكر القائد محسن الوره قائد جبهة.الحجوف والقائد عادل عبدالله والقائد الأمين عام الحصين محمد حسين قائد جبهة خوبر الشوتري والقائد الميداني فضل العقلة وقيادات إصلاحية كان لها دور كبير في معارك الضالع.

مكتبك كانت أفواج المقاتلين تصله وكنت تسأل من أين هولا واكيد همس لك الكثير انه هولا يتبعون الإصلاح وقد زارتك هذه القيادات والتقت معك في أكثر من تنسيق ومونتها بسلاح التحالف.

كان لك شرف زيارة الجبهات وفعلا وجدت قيادات الإصلاح في الصفوف الاولى وفي الخطوط الأمامية في العقله ولكمة الشعوب والشوتري ولكمة صلاح وسناح وغيرها وقد احترمت مواقفهم وشهدت لهم بذلك.

انت تعلم علم القين من هي القوة التي دخلت وحررت المحافظة وسلمتها للقيادة.السلطة المحلية بدون قيد او شرط وانسحبت من كل المواقع واوكلت الأمر للقيادة العسكرية ممثلة بقائد اللوا 33..

تذكر التنسيق بين قوى المقاومة في مريس التي كان يقودها ويتحمل تمويلها الإصلاحيون وحين بعثت إليهم أحد قياداتك للتنسيق وبعدها سقط معسكر الصدرين وتلها الانسحاب الكامل لقوات عفاش والحوثي..

لم تكون قوى المقاومة في الضالع محصورة في فئة بل الكل كان له دور وكنت انت قائدهم بلا منازع..

تعلم ويعلم كثير من القيادات التي كانت تنسق معك ومن المقربين من مكتبك أن مقر المكتب التنفيذي للإصلاح في محافظة الضالع تحول إلى مقر للمقاومة كما تحولت دور القرآن للسكن لرجال المقاومة.
وللأسف لازال دار النساء للقرآن الكريم في مدينة الضالع مغتصب منذ أن تم تسليمه للمقاومة.كمؤخره وتم فيه التخطيط لمعركة التحرير وتم السماح لاخواننا السلفيين في إيواء مقاتليهم فيه وأن لم تكن تعلم فاسأل القائد السلفي المغوار رفيق دربك في معركة التحرير رشاد الشرعبي..

أما عدن فالعالم يشهد أنه حين غاب الكثير عن مشهد المقاومة ممن كنت تعده من قيادات المقاومة.
كان الحضور للقائد الشباب نايف البكري ولم يكن نايف كشخص بل كان خلفه رجال الإصلاح وقدم فيها الإصلاح ثلة خيرةقياداته في عدن.

اكيد ايها القائد كنت على تواصل مع قائد المقاومة في عدن ونعلم أن تنسيق ما قد جرى فدور لم ينحصر على الضالع أو على مجلس الحراك بل تعدى إلى ما هو أبعد..

الإصلاح في عدن هو أول حزب يهني ويعلن وقوفه معك في أكثر من موقف وأكثر من تصريح وبيان،
فحافظ ايها المحافظ على رفاق دربك في المقاومة.

لا تخضع لاملائات واخبار المغرضين ومرضى النفوس ومخبري عفاش..

فمن حقك في السلطة المحلية استدعاء قيادات الإصلاح في إقليم عدن وتقديم الأسماء التي ترى انها وقفت ضد السلطة المحلية والاستفسار عنها وان تحدد القيادة مسؤوليتها عن هذه الاسما إن كانت فعلا إصلاحية..

نعم لقد تابعت انتقادات صحفية لا ادائكم في السلطة المحلية ومن ضمن المنتقدين صحفين حراكيين وإصلاحيين وهذا يعد ظاهرة صحية الأصل تفتح فيها وتشجعها وتستفيد منها..

أبا سلمان لم يكن الهدياني هو من يمثل الإصلاح ولم يكن يوما قياديا في الإصلاح فحين عزلته بقوة السلاح من صحيفة.أكتوبر لم يحرك.الإصلاح أعضائه ضد قرارك كما يعمل الاخرين ولم ينتقدك كحزب بتقبل الأمر لأن الوضع لا يسمح للمفاوضات السياسية فيما أن القرار غير قانوني وغير مخول لكم العزل كون تعينه جاء بقرار جمهوري.

كما هو قرار عزل مدير مكتب التربية في محافظة عدن وهو الاصلاحي الوحيد كمدير عام ولم يكن على تعيينه إلا أشهر قليلة وهو من أنزه المدراء ومن أبناء عدن مع هذا لم يحرك الإصلاح أي ساكن وقبل الأمر بكل أريحية..

ايها القائد تجيد فن القيادة العسكرية والإدارية وهذا مشهود لك فيه لكن فن السياسة تبدو انك ابتعد منها كثيرا وتعلم مدى خطر السياسة على مواقفك وموقعك كونك تعلم ما للعاصمة عدن من خصوصيات حيث التنوع والتباين فكن حصيفا في مثل هذه التصريحات التي تطعن في احد شركا التحالف والشرعية وهذا لا يخدم قضيتنا بالقدر الذي يخدم عفاش والحوثي ومن سار على شاكلته.

ماذا تعرف عن الشيخ عبد المجيد الزنداني.. رائد النضال الوطني والدعوي في اليمن .. مسيرة رجل بحجم أمة(سيرة ذاتية) الضالع نيوز/وكالات سياسي وداعية إسلامي يمني، وأحد القيادات المحسوبة على جماعة الإخوان المسلمين في البلاد. ولد سنة 1942. أسس جامعة الإيمان باليمن، والهيئة العالمية للإعجاز العلمي في تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات