الحوثيون يطردون حسين حازب من وزارة التعليم العالي والمؤتمر يتهم عبدالملك المخلافي بالوقوف وراء العملية

15 - مارس - 2017 , الأربعاء 04:28 مسائا
2500 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ الحوثيون يطردون حسين حازب من وزارة التعليم العالي والمؤتمر يتهم عبدالملك المخلافي بالوقوف وراء العملية

الضالع نيوز-متابعة خاصة

اقتحمت مليشيا الحوثي صباح اليوم مبنى وزارة التعليم العالي والبحث العلمي في صنعاء وقامت بطرد الوزير المعين في حكومة الإنقلابيين المؤتمري " حسين حازب".

وكانت ميليشيات الحوثي قد اعتدت في وقت سابق على الوزير حازب المقرب من صالح ووزير الصحة والاوقاف الأمر الذي دعا حكومة بن حبتور إلى الاجتماع لمناقشة الموضوع وأقرت بتشكيل لجنة برئاسة وزير الداخلية لمعاقبة المعتدين.

إلى ذلك اتهم الموقع الرسمي للمؤتمر الشعبي العام " مؤتمر نت" منفذي عملية الاقتحام والطرد بأنهم تابعين للدكتور عبدالملك المخلافي وزير الخارجية في حكومة بن دغر.

وقال المؤتمر نت أن نائب وزير التعليم العالي عبدالله الشامي الذي كان برفقة عدد من موظفي الوزارة وهم أنس سنان وعباس ابوطالب وجميلة السميني –وجميعهم من المحسوبين على وزير خارجية هادي عبدالملك المخلافي- قاموا بتنفيذ عملية الاقتحام في ظل غياب أمن الوزارة وبتواطؤ وتسهيل من قبل المسئول عن الحراسة المدنية- المعين من قبل الشامي.

وأضاف الموقع الرسمي لحزب صالح أن الشامي ومرافقيه قاموا باقتحام قطاع التعليم في الوزارة ومنعوا دخول الموظفين وباشروا بنبش ارشيف القطاع ونهب كافة محتوياته.

وقال حسين حازب بأن الوزارة تحتاج لأن يتم تطهيرها بالنظام وللقانون وليس بالمليشيات المسلحة والعناصر الفاسدة والمرتزقة، بحسب المؤتمر نت.

للاشتراك في قناة الضالع نيوز على تيليجرام من خلال احد الروابط التالية👇👇👇
@addalinews
http://tlgrm.me/addalinews
http://ⓣelegram.me/addalinews

الضالع نيوز/متابعات أغلقت مليشيا الحوثي العشرات من مساجد النساء في محافظة إب، وسط البلاد، ضمن انتهاكات واسعة تطال المساجد ودور العبادة بمختلف المناطق الخاضعة لسيطرتها المسلحة. وقال سكان محليون، إن مليشيا الحوثي، أغلقت مصليات النساء في أغلب مساجد مدينة إب ومدنها الثانوية في يريم والقاعدة والعدين تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء