مصرع العشرات من مليشيات الحوثي وصالح بينهم قياديان إثر تصدي قوات الجيش لهجوم في جبهة البقع

22 - مارس - 2017 , الأربعاء 07:13 مسائا
1506 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ مصرع العشرات من مليشيات الحوثي وصالح بينهم قياديان إثر تصدي قوات الجيش لهجوم في جبهة البقع

الضالع نيوز-متابعة خاصة

لقي قياديان من ميليشيات الحوثي والمخلوع مع العشرات من عناصرهم مصرعهم اليوم في جبهة البقع اثر تصدي قوات الشرعية لهجوم لهم شمال محافظة صعدة .

وقال مصدر عسكري ميداني في قيادة لواء فتح التابع للشرعية إن قياديين في جماعة الحوثي/ يحيى الشيبه وناصر سرحان/ قد لقيا مصرعهما مع العشرات من عناصرهم اثناء محاولتهم استعادة بعض الموقع التي تم السيطرة عليها قبل قوات الجيش الوطني المسنودة بقوات التحالف العربي مؤخرا في جبهة البقع.

واكد المصدر بان قوات الجيش عززت تواجدها في مفرق الجوف كما انها تتمركز في جبال ( أم العضب و الهلب) التي تنتشر فيها قوات لواء النخبة.

واشار المصدر الى أن معنويات افراد الجيش الوطني عالية والجاهزية القتالية في اعلا مستوياتها وسيتم دحر الميليشيات خلال الايام القليلة القادمة لاستكمال تحرير البقع وصولا إلى جبال اتيس والمليل وصعودا نحوا كتاف.

للاشتراك في قناة الضالع نيوز على تيليجرام من خلال احد الروابط التالية👇👇👇
@addalinews
http://tlgrm.me/addalinews
http://ⓣelegram.me/addalinews

ماذا تعرف عن الشيخ عبد المجيد الزنداني.. رائد النضال الوطني والدعوي في اليمن .. مسيرة رجل بحجم أمة(سيرة ذاتية) الضالع نيوز/وكالات سياسي وداعية إسلامي يمني، وأحد القيادات المحسوبة على جماعة الإخوان المسلمين في البلاد. ولد سنة 1942. أسس جامعة الإيمان باليمن، والهيئة العالمية للإعجاز العلمي في تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات