احصائية تكشف عدد قتلى الحوثيين في ميدي وحرض بمحافظة حجة خلال شهر ابريل

مصرع ١١٥ من المليشيا وجرح المئات خلال إبريل في جبهتي حرض وميدي 

30 - أبريل - 2017 , الأحد 04:22 مسائا
4278 مشاهدة | 1 تعليق
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ احصائية تكشف عدد قتلى الحوثيين في ميدي وحرض بمحافظة حجة خلال شهر ابريل

الضالع نيوز/متابعة خاصة

كشفت احصائيات لناشطين بمحافظة حجة عن مصرع اكثر من مائة عنصر من ميليشيات الحوثي والمخلوع خلال ابريل الجاري بينهم قيادات ميدانية بارزة ، لقو مصرعهم في جبهتي حرض وميدي.

وقال ناشطون في صفحاتهم على الفيسبوك - بان ١١٥ ميليشاويا من ابناء المحافظة قد لقو مصرعهم اثر تصدي قوات الجيش الوطني لهم في ميدي وحرض الحدوديتين ، فيما جرح المئات منهم و الذين تكتظ بهم مستشفيات المحافظة.

وأشارت المصادر الى أن من بين القتلى عدد من القيادات الميدانية للميليشيات كان آخرهم مصرع الشيخ القبلي البارز بمديرية والشاهل يحيى​ صالح مصلح أسعد في ميدي الجمعة الماضية ، والذي بعد من أبرز قيادات مليشيات الحوثي والمخلوع ..

واورد الناشطون اسماء قتلى المتمردين مع مديرياتهم التي ينتمون اليها ، والتي كشفت بان معظمهم من ابناء مديريات الشرفين (المحابشة -الشاهل-كحلان الشرف- المفتاح - خيران المحرق).

هذا وقد شهدت المحافظة منذ مطلع ابريل عمليات تشييع كبيرة لقتلى المتمردين بمختلف المديريات ، تابع الصحوة نت عددا منها ، تميزت هذه المرة بتشييع العشرات في بعض الايام ، كما ان من بينهم عشرات الاطفال دون سن ال١٥ من العمر.

يأتي ذلك وسط تواصل لعمليات الحشد للمقاتلين الدفع بهم الى لمحارق الموت دون اي شعور بالمسؤولية نجله حياة المواطنين

ماذا تعرف عن الشيخ عبد المجيد الزنداني.. رائد النضال الوطني والدعوي في اليمن .. مسيرة رجل بحجم أمة(سيرة ذاتية) الضالع نيوز/وكالات سياسي وداعية إسلامي يمني، وأحد القيادات المحسوبة على جماعة الإخوان المسلمين في البلاد. ولد سنة 1942. أسس جامعة الإيمان باليمن، والهيئة العالمية للإعجاز العلمي في تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات