مليشيا الحوثي تقتحم منزلاً في العاصمة صنعاء وتعتدي بالضرب والطعن على النساء والأطفال

17 - مايو - 2017 , الأربعاء 07:20 مسائا
1787 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ مليشيا الحوثي تقتحم منزلاً في العاصمة صنعاء وتعتدي بالضرب والطعن على النساء والأطفال

الضالع نيوز-صنعاء

اقتحمت مليشيا الحوثي أحد منازل المواطنين في منطقة القاع بالعاصمة صنعاء بأكثر من 8 أطقم عسكرية مدججة بمختلف أنواع الأسلحة.

وأفاد سكان الحي في المنطقة بأن عناصر من مليشيا الحوثي اقتحمت منزل "بيت الكدس" بشكل مرعب وقامت بالاعتداء والضرب على النساء والأطفال المتواجدين في المنزل، بحسب قناة بلقيس.

وقال شهود عيان إن العناصر تتبع القيادي الحوثي المدعو بـ"أبو عماد" الذي تم تعيينه من قبل الحوثيين في منصب وكيل جهاز الأمن القومي، حيث اقتحمت المنزل ونهبت جميع محتوياته، إضافة إلى الاعتداء بالضرب المبرح والتحرش بالنساء والأطفال.

وتعرضت الأم لعدة طعنات في اليد والكتف وضرب بأعقاب البنادق، وكذلك تعرضت طفلة لا يتجاوز عمرها 10 سنوات للضرب والتعذيب وطعنة خنجر في يدها، ورفضت عناصر المليشيا مغادرة المنزل الذي لم يكن يتواجد فيه غير النساء إلا بعد نهب كافة محتوياته.

وأضاف المصدر أن الجيران قاموا بإسعاف الأم والطفلة وكانوا في وضع نفسي وجسدي حرج للغاية نتيجة الضرب والاعتداء الجسدي الذي تعرضوا له.

وقال شهود العيان إن العناصر المسلحة قامت بعد جريمتها تلك باختطاف اثنين من الأطفال من أحد المحلات الصغيرة التي يعملون فيها بمنطقة القاع.

للاشتراك في قناة الضالع نيوز على تيليجرام من خلال احد الروابط التالية👇👇👇
@addalinews
http://tlgrm.me/addalinews
http://ⓣelegram.me/addalinews

الضالع نيوز/متابعات أسعار صرف الريال اليمني مقابل العملات الاجنبية اليوم الخميس 18 ابريل 2024 عدن الريال السعودي شراء 442 بيع 443 الدولار الاميركي شراء 1675 بيع 1683 صنعاء الريال السعودي شراء 139.9 بيع 140.3 الدولار الاميركي شراء 531 بيع 534تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء