مقتل 3من عناصر المليشيات وجرح 8 في الصلو..وتجدد المواجهات في المفاليس والاحكوم جنوبي شرق تعز..

21 - مايو - 2017 , الأحد 02:43 مسائا
1645 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ مقتل 3من عناصر المليشيات وجرح 8 في الصلو..وتجدد المواجهات في المفاليس والاحكوم جنوبي شرق تعز..

الضالع نيوز-متابعات
قتل ثلاثة من عناصر مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية وجرح اخرين مساء اليوم السبت بمديرية الصلو جنوب شرق محافظة تعز .
ونقل «سبتمبر.نت» في جبهة الصلو عن مصادر ميدانية” ان مدفعية قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية استهدفت بدقة مواقع وتجمعات للمليشيات الانقلابية في قرية الصيار.

واكدت ان القصف اسفر عن مقتل ثلاثة من عناصر المليشيا وجرح 8 اخرين
وفي جبهة الاحكوم تجددت المواجهات بين قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية وبين مليشيا صالح والحوثي الانقلابية بجبهتي الاحكوم والمفاليس في مديرية حيفان, جنوبي شرق تعز بعد محاولة تسلل للأخيرة, تزامنت مع قصف صاروخي للمليشيا استهدف المدنيين في قرى المفاليس ومناطق في طور الباحة, التابعة لمحافظة لحج جنوبي البلاد.
وقال مصدر ميداني لـ”سبتمبر نت” إن مواجهات واسعة اندلعت صباح اليوم الاحد في جبهتي المفاليس والاحكوم, مع تخندق للمليشيا الانقلابية قرب خط هيجة العبد التابعة لمديرية المقاطرة بمحافظة لحج والرابط بين مدينتي عدن, وتعز.
وأكد المصدر أن المواجهات استخدمت فيها الأسلحة المتوسطة والخفيفة, مع قصف المليشيا لقرى المفاليس وطور الباحة (العرجلة, الفرش, سوق الجمعة, جباح) بقذائف الهاون, ولم تسجل أية إصابات.
من جهته قال العقيد عبدالحكيم الحكيمي ركن استطلاع جبهة الاحكوم إن مدفعية الجيش الوطني تصدت لعملية تسلل للمليشيا في منطقة الكعاوش باتجاه هيجة العبد, ونجد البرد.
وأضاف العقيد الحكيمي لـ”سبتمبر نت” أن المواجهات اندلعت في الأكبوش أحكوم عقب عملية التسلل وعجز المليشيا من إيقاف حركة الطريق.
وتحاول المليشيا الانقلابية التقدم, وإعادة السيطرة على مواقع خسرتها في الأيام الماضية لصالح الجيش الوطني, في جبهتي الاحكوم, مستخدمة بين الحين والآخر القصف العشوائي على منازل المدنيين.

الضالع نيوز/متابعات أغلقت مليشيا الحوثي العشرات من مساجد النساء في محافظة إب، وسط البلاد، ضمن انتهاكات واسعة تطال المساجد ودور العبادة بمختلف المناطق الخاضعة لسيطرتها المسلحة. وقال سكان محليون، إن مليشيا الحوثي، أغلقت مصليات النساء في أغلب مساجد مدينة إب ومدنها الثانوية في يريم والقاعدة والعدين تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء