استشهاد سبعة مدنيين بينهم نساء وأطفال في قصف للمليشيا على الأحياء السكنية في تعز

23 - مايو - 2017 , الثلاثاء 06:09 مسائا
2281 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ استشهاد سبعة مدنيين بينهم نساء وأطفال في قصف للمليشيا على الأحياء السكنية في تعز

الضالع نيوز-متابعات
استشهد سبعة مدنيون وأصيب العشرات بينهم نساء وأطفال جراء قصف مدفعي مكثف شنته مليشيا الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية على عدد من الأحياء السكنية بمدينة تعز.




وقالت مصادر محلية إن قذيفة هوزر سقطت على حي الضبوعة، أسفرت عن استشهاد طفل وجرح ستة آخرين بجوار نادي الرشيد، في حين سقطت قذيفة أخرى على حي المغتربين أسفرت عن استشهاد 4 مدنيين وجرح ثلاثة آخرين.

وأضافت المصادر أن قذيفة أخرى سقطت على حي حوض الأشراف، أسفرت عن استشهاد طفل وجرح آخرين، بينما سقطت قذيفة أخرى على حي الكوثر، وهناك أنباء عن سقوط عدد من المدنيين ما بين قتيل وجريح.

وفي حارة السواني استشهدت طفلة إثر مقذوف مضاد طيران للميليشيا الانقلابية، وجُرح أربعة مدنيون في سوق باب موسى وسط مدينة تعز.

وتشهد مدينة تعز، لحظة كتابة هذا الخبر، قصف مدفعي مكثف على الأحياء السكنية وسط حالة من الخوف والرعب بين المدنيين جراء المجازر التي ترتكبها المليشيا الانقلابية.

ماذا تعرف عن الشيخ عبد المجيد الزنداني.. رائد النضال الوطني والدعوي في اليمن .. مسيرة رجل بحجم أمة(سيرة ذاتية) الضالع نيوز/وكالات سياسي وداعية إسلامي يمني، وأحد القيادات المحسوبة على جماعة الإخوان المسلمين في البلاد. ولد سنة 1942. أسس جامعة الإيمان باليمن، والهيئة العالمية للإعجاز العلمي في تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات