رسالة إلى محافظ الضالع

19 - يونيو - 2017 , الإثنين 10:46 مسائا
2100 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةمنتدى الضالع ⇐ رسالة إلى محافظ الضالع

بسم الله الرحمن الرحيم
الاخ : فظل الجعدي محافظ محافظة الضالع المحترم
بعد التحيه:
شكوى ضد لصوص الاغاثه في مديرية الحصين ومن يقف خلف هذه العصابه والتي قامت بحرمان كثير من الاسر الفقيره والتي هي بأمس الحاجه لهذه الاغاثه الذي اصبحت مصدر استرزاق لهذه العصابه المجرده من جميع الاخلاقيات.
الاخ المحافظ : لقد قامت لجنة الاغاثه بحذف اسماء الاسر المحتاجه للاغاثه دون مراعات ضروف هذه الاسر .
من ابناء منطقة حبيل الجلب والجهدعه والقرين والعقله ولم نعرف ماهي الاسباب التي دفعت هذه العصابه لحذف اسماء الأسر المحتاجه والذي كانت تستلم سابقآ بسته الاشهر مره واحده برغم ان جميع مديريات محافظة الضالع تستلم شهريآ.
لماذا تم حرمان هذه المناطق من الاغاثه الدوليه.
والى اين تذهب هذه الاغاثه ومن هوا المسؤل ومن الذي يقوم بسرقة هذه الاغاثه .برغم من انني قد قمت بالتواصل مع مدير مديرية الحصين والاخوه اعضاء لجنة هذ الاغاثه للمناطق ولم نحصل على اي اجابه منهم غير الكل يقول انا مش عارف وقد قامو اعضاء اللجان بأخذ الكروت حق الاغاثه من هذه الأسر ومن ثماء قامو بحذف اسمائهم واسقاطهم من الكمبيوتر بشكل تعسفي
نرجو من الاخ محافظ محافظة الضالع محاسبة لجنة الاغاثه في مديريه الحصين مع محاسبة لجان الاغاثه لهذه المناطق وتغير هذه العصابه وتقديمهم للعداله حتى يكونوا عبره لغيرهم.
هذا من نأمله من الاخ محافظ محافظة الضالع.
ولكم خلص الشكر والتقدير
اخوكم: عساف يحيى احمد الشعيبي

تهنئة لكل مجتهد نصيب..الطالب يوسف السبعي يجتاز مرحلة التحضيري كلية الطب عدن. بعث شقيق الطالب (يوسف محمود السبعي)(محمد) تهنىته الخاصة وذلك بمناسبة تجاوزه مرحلة التحضيري لكلية الطب بشري عدن. وقال محمد محمود السبعي في تهنئنته: بعد العناء والتعب والسهر اجتاز اخي الغالي يوسف محمود السبعي تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء