اصلاح الضالع يدين الحادث الارهابي الذي اودى بحياة11شخص وجرح4اخرين في قعطبة(نص البيان)

14 - أغسطس - 2017 , الإثنين 04:50 مسائا
3155 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ اصلاح الضالع يدين الحادث الارهابي الذي اودى بحياة11شخص وجرح4اخرين في قعطبة(نص البيان)

الضالع نيوز/ خاص

أدان حزب التجمع اليمني للاصلاح بمحافظة الضالع التفجير الارهابي الجبان الذي وقع في المدخل الغربي لمدينة قعطبة و الذي اودى بحياة 11شخص وجرح 4اخرين بينما كانوا على متن سيارة عائدين من قطف القات.

وقال اصلاح الضالع في بيان له تلقى " الضالع نيوز "نسخة منه"ان هذا العمل الارهابي دخيل على مجتمعنا اليمني ومخالف لقيم وتعاليم ديننا الاسلامي الحنيف."

وترحم اصلاح الضالع "على الشهداء الابرار ويسال من الله عزوجل ان يتغمدهم بواسع الرحمة ويلهم اهلهم وذويهم الصبر والسلوان،،و"تقدم باصدق التعازي والمواسأة لاسر الشهداء ،ويرجوا الشفاء العاجل للمصابين."

ودعا"السلطات المحلية والاجهزة الرسمية القيام بدورها في كشف المجرمين واحالتهم للعدالة ،، والقيام بدورها في استتباب الأمن والاستقرار ،،".

وختم اصلاح الضالع بيانه بدعوة كافة القوى الوطنية الى تعزيز الاتحاد والتعاون لما فيه خير وصلاح البلاد والعباد.

نص البيان الصادر عن التجمع اليمني للاصلاح-بمحافظة الضالع

يدين التجمع اليمني للاصلاح بمحافظة الضالع التفجير الارهابي الجبان الذي استهدف اراقة دماء الابرياء كانوا على متن سيارة ظهر اليوم الاثنين 14اغسطس 2017م في الخط الاسفلتي امام محطة العكشي في المدخل الغربي لمدينة قعطبة والذي اودى بحياة 11شهيد من ابناء مدينة قعطبة الصامدة وجرح 4اخرين.

ان التجمع اليمني للاصلاح بمحافظة الضالع وهو يدين هذه الحادثة يؤكد ان هذا العمل الارهابي دخيل على مجتمعنا اليمني ومخالف لقيم وتعاليم ديننا الاسلامي الحنيف.

كما يترحم على الشهداء الابرار ويسال من الله عزوجل ان يتغمدهم بواسع الرحمة ويلهم اهلهم وذويهم الصبر والسلوان،،ويتقدم باصدق التعازي والمواسأة لاسر الشهداء ،ويرجوا الشفاء العاجل للمصابين.


كما يدعو السلطات المحلية والاجهزة الرسمية القيام بدورها في كشف المجرمين واحالتهم للعدالة ،، والقيام بدورها في استتباب الأمن والاستقرار ،، ويدعوا كافة القوى الوطنية الى تعزيز الاتحاد والتعاون لما فيه خير وصلاح البلاد والعباد.

بيان صادر عن التجمع اليمني للاصلاح بمحافظة الضالع-الاثنين-14اغسطس2017م

الضالع نيوز - الضالع قالت مصادر عسكرية في محافظة الضالع (جنوبي اليمن) إن اربعة جنود قتلوا وأصيب آخرون خلال صد محاولة تسلل شنها مسلحون تابعون لجماعة الحوثي المصنفة إرهابيًا، فجر اليوم الإثنين 18 مارس/آذار، شمالي غرب المحافظة. حيث تمكنت قوات الجيش المرابطة في مديرية الحُشاء من إفشال تسلل تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء