هل دخل الصراع بين طرفي الانقلاب الحشد..الحوثي" يحشد أنصاره لإغلاق مداخل العاصمة تزامنا مع فعالية حزب صالح

18 - أغسطس - 2017 , الجمعة 12:51 مسائا
2910 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ هل دخل الصراع بين طرفي الانقلاب الحشد..الحوثي" يحشد أنصاره لإغلاق مداخل العاصمة تزامنا مع فعالية حزب صالح

الضالع نيوز/صنعاء
أعلن محمد علي الحوثي رئيس ما يسمى اللجنة الثورية التابعة لجماعة الحوثي اعتزام جماعته اقامة فعاليات واعتصامات على مداخل العاصمة صنعاء بالتزامن مع فعالية ذكرى التأسيس لحزب المؤتمر الشعبي الموالي لصالح والمتحالف مع الحوثيين.

ويأتي البيان الذي أصدره الحوثي بعد ساعات من نفي الرئيس السابق صالح أن لا خلاف مع جماعة الحوثي بشأن فعالية ٢٤ اغسطس وأن ما يتردد عن خلاف الطرفين هو مجرد "كلام مفسبكين".

وحدد الحوثي أربع ساحات في ضواحي العاصمة صنعاء للإحتشاد يوم الخميس ٢٤ أغسطس، داعيا أنصار جماعته "لمواجهة التصعيد بالتصعيد".

وفي ذات اليوم ينظم حزب المؤتمر الموالي لصالح احتفالا في ميدان السبعين، فيما يعتقد أن خطوة الحوثيين ستمهد لإغلاق مداخل العاصمة في وجه أنصار صالح.

وتصاعدت خلال الأسابيع الماضية نبرة التوتر بين الحليفين، حيث يعتقد الحوثيون أن صالح يحضر للنكث بهم، ويسعى لتقويض نفوذ الجماعة.

وقال الوزير في حكومة صنعاء عن قائمة الحوثيين حسن زيد ان فعالية المؤتمر في السبعين ممولة من "دول العدوان".

الضالع نيوز/متابعات أغلقت مليشيا الحوثي العشرات من مساجد النساء في محافظة إب، وسط البلاد، ضمن انتهاكات واسعة تطال المساجد ودور العبادة بمختلف المناطق الخاضعة لسيطرتها المسلحة. وقال سكان محليون، إن مليشيا الحوثي، أغلقت مصليات النساء في أغلب مساجد مدينة إب ومدنها الثانوية في يريم والقاعدة والعدين تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات