توجيه رئاسي لمحافظي المحافظات

19 - أغسطس - 2017 , السبت 01:35 مسائا
1321 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ توجيه رئاسي لمحافظي المحافظات

الضالع نيوز/متابعات

حث نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح محافظي المحافظات على التواجد الميداني وإسناد قوات الجيش الوطني ورفع الروح المعنوية بما يحقق الدفع بعملية التحرير واستكمال استعادة البلاد من ميليشيا الحوثي وصالح .

جاء ذلك خلال لقائه اليوم محافظي صنعاء ، إب ، حجة ، عمران ، صعدة ، وريمة بحضور نائب رئيس الوزراء وزير الخدمة المدنية عبدالعزيز جباري ورئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن محمد علي المقدشي.

وقال الفريق " الأحمر " أن اليمنيين اليوم يقدمون التضحيات للتخلص من كابوس الانقلابيين وإنهاء المعاناة التي خلفها الحوثيون، مؤكداً على ضرورة التكامل والتنسيق بين المحافظات ورفد الجيش الوطني بالمقاتلين.

وفي اللقاء استمع نائب الرئيس من المحافظين إلى المستجدات ومختلف القضايا المرتبطة بمهامهم، مشدداً على التواجد في المناطق المحررة والالتحام بأبناء محافظاتهم ورفع الروح المعنوية والعمل على استئناف مهام الأجهزة الأمنية والعسكرية ومختلف المؤسسات والمكاتب التنفيذية.

وأشار إلى ضرورة توسيع قاعدة الشرعية في محافظاتهم من خلال تكثيف التواصل وحشد الجهود بمختلف المكونات السياسية والاجتماعية وتعزيز أواصر المحبة والإخاء ومساندة الدولة المؤمل منها حماية أبناء الشعب وصون حقوقهم.

وأكد الفريق محسن بأنه تم التوجيه رئيس الجمهورية إلى رئيس الحكومة بصرف مرتبات موظفي الدولة ومنتسبي المؤسسة العسكرية والأمنية وأن الشرعية تولي اهمية قصوى بوضع الناس وتسعى جاهدة لتخفيف المعاناة التي يتجرعها اليمنيون يوماً بعد آخر بسبب جرائم وممارسات الحوثيين.

ماذا تعرف عن الشيخ عبد المجيد الزنداني.. رائد النضال الوطني والدعوي في اليمن .. مسيرة رجل بحجم أمة(سيرة ذاتية) الضالع نيوز/وكالات سياسي وداعية إسلامي يمني، وأحد القيادات المحسوبة على جماعة الإخوان المسلمين في البلاد. ولد سنة 1942. أسس جامعة الإيمان باليمن، والهيئة العالمية للإعجاز العلمي في تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء