انطلاق الدورة الوطنية الأولى للألعاب الرياضية للناشئين في عدن

22 - نوفمبر - 2017 , الأربعاء 03:24 مسائا
3457 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةرياضة ⇐ انطلاق الدورة الوطنية الأولى للألعاب الرياضية للناشئين في عدن

بدأت ،اليوم ،منافسات الدورة الوطنية الأولى للألعاب الرياضية للناشئين ( مواليد 2000) التي تنظمها وزارة الشباب والرياضة في العاصمة المؤقتة عدن بتوجيه و إشراف وزير الشباب والرياضة نايف البكري بمشاركة منتخبات محافظات عدن و لحج و أبين و الضالع و ساحل حضرموت .

وبدأت فعاليات الدورة باستعراض المنتخبات المشاركة ،واكد الوكيل الأول لوزارة الشباب و الرياضة خالد صالح حسين، الاهتمام بقطاع الناشئين من أجل تطوير العمل الرياضي و ذلك من خلال تنظيم عدد من الفعاليات الرياضية بمشاركة الجانب الإعلامي الذي يعتبر شريك أساسي في إبراز وإنجاح تلك الأنشطة ..افتا الى أن الهدف من إقامة هذه الدورة الرياضية هو بناء قاعدة رياضة متطورة وتأسيس صحيح لرياضة أنديتنا ومنتخباتنا الوطنية على أسس فنية ذات معايير متطورة في مختلف الألعاب الرياضية .

كما ألقى رئيس الاتحاد العام للكرة الطائرة كلمة عبر فيها عن سعادته و رياضيي هذه اللعبة للمشاركة في هذا الحدث الرياضي الكبير الذي يقام في ظل الظروف الراهنة.

و أقيمت مباراة الافتتاح لبطولة الكرة الطائرة بين منتخبي محافظتي أبين و الضالع و التي انتهت بفوز منتخب أبين بثلاثة أشواط دون مقابل 25/14 و 25/17 و 25/10 .

الضالع نيوز/مارب دشن وكيل وزارة الشباب والرياضة المساعد لقطاع الشباب الدكتور منير لمع صباح اليوم الأحد ٢٩/١٢/٢٠١٩ مشروع التأهيل العلمي للشباب في اللغة الإنجليزية بجامعة إقليم سبأ الذي ينفذ برعاية معالي وزير الشباب والرياضة الأستاذ نايف البكري ومحافظ محافظة مارب اللواء سلطان العرادة ويستهدف ١٥٠٠ تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء