وكيل أول محافظة الضالع الشيخ فضل القردعي يعزي في وفاة الشخصية الاجتماعية محسن البديهي

24 - فبراير - 2018 , السبت 01:27 مسائا
2470 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ وكيل أول محافظة الضالع الشيخ فضل القردعي يعزي في وفاة الشخصية الاجتماعية محسن البديهي

الضالع نيوز_ خاص

بعث وكيل أول محافظة الضالع الشيخ / فضل القردعي برقية عزاء في وفاة المناضل محسن البدهي

الضالع نيوز ينشر نصها

النص

بسم الله الرحمن الرحيم




"يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي "

بأسمي شخصيا ونيابة عن رفاق درب النضال في الضالع خاصة والجنوب عامة ننعي القيادي الفذ والمناضل الجسور والسياسي المحنك الفقيد الراحل محسن البدهي عضو الهيئة الإدارية لمحلي محافظة الضالع والذي وافاه الأجل اليوم الخميس في جمهورية مصر العربية الشقيقة بعد أن نقل إلى إحدى مستشفياتها لمرض ألمّ به منذ شهور ..

وأننا إذ ننعي فقيدنا فقيد النضال والحرية لاننسى دوره النضالي، منذ عقود سواء على مستوى العمل الحزبي أوالعمل في السلطة المحلية بالضالع كإمتداد لمحطات الحراك السلمي، حيث كان نعم القائد، والمسؤول ونعم المعلم والثائر على مستوى الشعيب والضالع والجنوب كافة.

إن الفقيد الراحل شكل محطة بارزة من ذاكرة النضال ومحطات الحراك السلمي، والمجتمعي،خضنا معا أصعب المحطات الثورية في سبيل التحرر والإنعتاق حيث كان ركنا من أركان القيادات المميزة في مراحل دقيقة في ظل إنحسار الحريات واللجوء لتدشين ثورة الجنوب السلمية كأمر واقع لابد منه، منخرطين في مختلف التكوينات ليبرز فقيدنا رحمه الله كقيادي من القيادات السياسية المتسلحة برصانة الطرح وشجاعة الكلمة والتضحية،مدافعا عن المظلومين والمقهورين ومؤمنا بقضيته مجسدا لوحة نضالية حقوقية وسياسية سلمية ومتنقلا بين قرى ومديريات الضالع، قياديا، ومسؤولا حكوميا ختم حياته النضالية بها، حيث لعب أدوارا سياسية ووطنية وقومية عديدة، مكونا سلسلة من العلاقات والصداقات مع العديد من القادة والمسؤولين والشخصيات الاجتماعية في الضالع والجنوب عامة..

فرحم الله القائد والسياسي، والشخصية الإجتماعية محسن البدهي فبرحيله خسرت الضالع قامة سياسية حكيمة ومعتدلة لن تنمحي من ذاكرة النضال الجمعي والسياسي على المدى القريب.

ولايسعنا مع مصابنا الجلل إلا أن نتقدم بأحر التعازي وعظيم المواساه الى أسرة الفقيد وأل البدهي كافة بقرية الرباط مديرية الشعيب، ومحبيه ورفاق دربه في النضال المشترك سواء في الضالع أو في ربوع الوطن الحبيب..

فنسأل الله أن يسكن الفقيد المناضل فسيح جناته وأن يلهم اهله وذويه الصبر والسلوان..
إنا لله وإنا إليه راجعون

وكيل أول محافظة الضالع الشيخ /فضل القردعي.

الضالع نيوز - الضالع قالت مصادر عسكرية في محافظة الضالع (جنوبي اليمن) إن اربعة جنود قتلوا وأصيب آخرون خلال صد محاولة تسلل شنها مسلحون تابعون لجماعة الحوثي المصنفة إرهابيًا، فجر اليوم الإثنين 18 مارس/آذار، شمالي غرب المحافظة. حيث تمكنت قوات الجيش المرابطة في مديرية الحُشاء من إفشال تسلل تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات