مدير أمن أبين لموقع الضالع نيوز : نعمل على إرساء قواعد الأمن والإستقرار في المحافظة

24 - فبراير - 2018 , السبت 02:02 مسائا
2473 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ مدير أمن أبين لموقع الضالع نيوز : نعمل على إرساء قواعد الأمن والإستقرار في المحافظة

مدير أمن أبين لموقع الضالع نيوز : نعمل على إرساء قواعد الأمن والإستقرار في المحافظة



الضالع نيوز _ أبين - خاص - نظيركندح*



*أكد* مدير أمن أبين العميد الركن/ *الخضر النوب* إن إدارة الأمن بالمحافظة جادة في عملها ومن خلال كافة ضباط وصف ضباط وأفراد الأمن لإعادة روح الحياة والعمل الأمني إلى كافة أجهزتها ومرافقها ..

*وأضاف* في تصريح خاص لموقع الضالع نيوز عقب زيارته لإدارة الأحوال المدنية بعاصمة المحافظة زنجبار : " أن العمل جار في إتجاهين *إتجاه* تطبيع أوضاع هذه الأجهزة ومنتسبيها وتوفير المستلزمات والإمدادات العسكرية لما من شأنه تعزيز آداءهم ومهامهم الأمنية لحفظ الأمن والإستقرار في ربوع مديريات المحافظة ، *والإتجاه الآخر* هو إستكمال تأهيل المباني والمواقع الأمنية حيث أنجزنا كافة القضايا المرتبطة بالنزول ومسح هذه المباني في مديريات المحافظة البالغ عددها *( 11 )* مديرية ..

*مشيرا* أن هذه الأعمال ومستوى النجاح الذي حققناه رغم شحة الإمكانيات يعود الفضل فيه - بعد الله - إلى دعم وإسناد محافظ المحافظة اللواء الركن/ *أبوبكر حسين سالم* والمسؤولين في قيادة وزارة الداخلية ممثلين بوزير الداخلية م/ *أحمد بن أحمد الميسري* الذي قام بزيارة المحافظة ووقف على أوضاعها بالإضافة إلى إسهام وكيل وزارة الداخلية اللواء/ *أحمد علي مسعود* ..

*مختتما* تصريحه بالتأكيد أن قيادة الأمن بالمحافظة ستعمل كل مافي وسعها لتعزيز صلتها بالمواطن بإعتباره أهم حلقة في نجاح العمل الأمني وتحقيق غاياته النبيلة في الإستقرار الأمني والسكينة العامة للمواطنين في كل ربوع محافظتنا ..

*وفي* سياق متصل قام مدير أمن أبين بتسليم الفانلة الخاصة بفريق نادي ( حسان ) الرياضي والمهداه من مدير الأمن إلى أمين عام نادي ( حسان ) الرياضي الكابتن/ *علي ماطر* وذلك في إطار الإعداد لإنطلاق بطولة دوري في كرة القدم يعد لها تحت شعار *( حياتنا في أمننا )* وبدعم من مدير الأمن في المحافظة ..

ماذا تعرف عن الشيخ عبد المجيد الزنداني.. رائد النضال الوطني والدعوي في اليمن .. مسيرة رجل بحجم أمة(سيرة ذاتية) الضالع نيوز/وكالات سياسي وداعية إسلامي يمني، وأحد القيادات المحسوبة على جماعة الإخوان المسلمين في البلاد. ولد سنة 1942. أسس جامعة الإيمان باليمن، والهيئة العالمية للإعجاز العلمي في تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء