*مدير أمن عدن: (5) شهداء بينهم طفل و(31) جريح بينهم (7) جنود والبقية مدنيين في هجوم انتحاري على مقر مكافحة الارهاب*

24 - فبراير - 2018 , السبت 07:19 مسائا
2085 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ *مدير أمن عدن: (5) شهداء بينهم طفل و(31) جريح بينهم (7) جنود والبقية مدنيين في هجوم انتحاري على مقر مكافحة الارهاب*

*مدير أمن عدن: (5) شهداء بينهم طفل و(31) جريح بينهم (7) جنود والبقية مدنيين في هجوم انتحاري على مقر مكافحة الارهاب*
الضالع نيوز _ عدن
اعلن مدير أمن عدن اللواء الركن شلال علي شائع احباط مخطط لهجوم إرهابي استهدف مقر ادارة مكافحة الإرهاب بسيارتين مفخختين وعدد من الانغماسيين حاولوا الاقتراب من المبنى ؛ غير أن يقضه رجال الأمن افشلت المخطط و تم تصفيه الانغماسيين الإرهابين عل الفور قبل ان يتمكنوا من الوصول الى البوابة الخارجية لمقر مكافحة الارهاب .

وثمن مدير أمن عدن اطمئنان فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي وقائد قوات التحالف العربي الذين تواصلا معه عقب إحباط العملية الإرهابية المزدوجة مباشرة .

وأشاد مدير أمن عدن بيقظة رجال أمن مكافحة الارهاب الأبطال الذين تمكنوا من إفشال مخطط الهجوم الإرهابي بسرعة فائقة بتوفيق من المولى العلي القدير وبسواعد الأبطال من رجال الأمن وافراد الكتيبة الثانية عاصفة .

و ترحم مدير أمن عدن على الشهداء الذين سقطوا في الهجوم الإرهابي من رجال الأمن والمدنيين الذي بلغ عددهم حوالي 5 شهداء بينهم طفل و31 جريح من المدنيين من مرتادي الساحل المقابل لمقر إدارة مكافحة الارهاب بينهم 7 جرحى من افراد الكتيبة الثانية عاصفة الواقعة امام مقر ادارة مكافحة الارهاب .

الضالع نيوز/متابعات أغلقت مليشيا الحوثي العشرات من مساجد النساء في محافظة إب، وسط البلاد، ضمن انتهاكات واسعة تطال المساجد ودور العبادة بمختلف المناطق الخاضعة لسيطرتها المسلحة. وقال سكان محليون، إن مليشيا الحوثي، أغلقت مصليات النساء في أغلب مساجد مدينة إب ومدنها الثانوية في يريم والقاعدة والعدين تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات