الداخلية: استشهاد جنديين وإصابة 53 آخرين بينهم مدنيون بعملية إرهابية في عدن

24 - فبراير - 2018 , السبت 07:20 مسائا
1893 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ الداخلية: استشهاد جنديين وإصابة 53 آخرين بينهم مدنيون بعملية إرهابية في عدن

الداخلية: استشهاد جنديين وإصابة 53 آخرين بينهم مدنيون بعملية إرهابية في عدن

 

 عدن / وزارة الداخلية

قال مصدر مسؤول في وزارة الداخلية، إن هجومين إرهابيين بسيارتين مفخختين يقودهما انتحاريان وعدد من العناصر الإرهابية الانغماسية حاولوا، اليوم، استهداف مقر معسكر قوات مكافحة الإرهاب التابع لشرطة محافظة عدن، والواقع بمنطقة جولدمور في مديرية التواهي.

وأضاف المصدر ذاته في تصريح خاص لموقع "وزارة الداخلية"، إن الحصيلة الأولية للهجومين الإرهابيين سجلت استشهاد جنديين وإصابة نحو ثلاثة وخمسين آخرين بينهم مدنيون بإصابات مختلفة، وتم نقلهم إلى عدد من المستشفيات لتلقي العلاج، كما لقي الإرهابيين المهاجمين مصرعهم، فضلاً عن تضرر عدد من السيارات.

وشدد المصدر على ضرورة رفع رجال الأمن اليقظة الأمنية إلى أعلى درجاتها والقيام بواجباتهم في تعاملهم على أرض الواقع بالشكل المطلوب وعلى أكمل وجه، واستنكر المصدر كافة الأعمال الإرهابية التي تستهدف الأمن والاستقرار ويذهب ضحيتها عدد من منتسبي المؤسستين الأمنية والعسكرية والمواطنين الأبرياء.


الدا

ماذا تعرف عن الشيخ عبد المجيد الزنداني.. رائد النضال الوطني والدعوي في اليمن .. مسيرة رجل بحجم أمة(سيرة ذاتية) الضالع نيوز/وكالات سياسي وداعية إسلامي يمني، وأحد القيادات المحسوبة على جماعة الإخوان المسلمين في البلاد. ولد سنة 1942. أسس جامعة الإيمان باليمن، والهيئة العالمية للإعجاز العلمي في تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات