اصلاح عدن يصدر بيانا بشأن العملية الإرهابية التي استهدفت معسكر فرقة مكافحة الإرهاب ( النص )

24 - فبراير - 2018 , السبت 07:27 مسائا
2128 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ اصلاح عدن يصدر بيانا بشأن العملية الإرهابية التي استهدفت معسكر فرقة مكافحة الإرهاب ( النص )

الضالع نيوز_ خاص

أصدر حزب الإصلاح في العاصمة المؤقتة عدن بيانا بشأن العملية الإرهابية التي استهدفت معسكر فرقة مكافحة الإرهاب بعدن

الضالع نيوز ينشر نص البيان كما ورد:

النص


🔴🔴 *بيان صادر عن التجمع اليمني للإصلاح*
*بالعاصمة عدن* 🔴🔴
*_________________________*

يدين التجمع اليمني للإصلاح بالعاصمة المؤقتة "عدن" الهجوم الإرهابي الذي استهدف عصر اليوم منطقة "جولد مور" في مديرية "التواهي" بالعاصمة المؤقتة عدن، وذهب ضحيته العشرات من الأبرياء بين قتيل وجريح.

وإذ يؤكد الإصلاح في عدن موقفه المبدئي الرافض للإرهاب وأشكال العنف التي تسترخص الدماء وتنتهك حرمتها، وتستهدف أمن هذه المدينة المعروفة بطابعها السلمي ودورها الكبير في نشر قيم الاعتدال والوسطية، فإنه ليجدد الدعوة إلى ضرورة مواجهة آفة الإرهاب باستراتيجية وطنية شاملة وبالمستوى المكافئ للخطر الكبير الذي تمثله على المجتمع والدولة ومؤسساتها.

ويشير الإصلاح في العاصمة المؤقتة إلى ضرورة النظر إلى الجانب الأمني كأولوية قصوى في مهام الحكومة، بالاستفادة من الدعم والجهود الكبيرة للأشقاء في دول التحالف باتجاه مكافحة الإرهاب والتطرف، والعمل على بناء المنظومة الأمنية القادرة على التعامل مع مستوى هذا الخطر، وتوحيد الأجهزة الأمنية تحت قيادة واحدة.

ويتقدم الإصلاح بأصدق التعازي لأهالي الضحايا في هذا الهجوم الإرهابي الآثم، ويحث الحكومة على سرعة القيام بالواجب تجاههم وأسرهم ومعالجة الجرحى.

ويذكر بخطورة استمرار الانفلات القائم في الوضع الأمني والذي يسيء إلى عدن ويتهدد حياة ساكنيها وزائريها ويلحق الضرر البالغ بمصالحهم، وفي المقدمة ما تشهده المحافظة من استمرار لمسلسل الاغتيالات التي طالت كوادر أمنية وعسكرية وسياسية وقضائية ومقاومة وخطباء ودعاة وآخرين من عموم المجتمع، فضلا عن هذه الأعمال والجرائم الإرهابية التي تتجاوز آثارها حدود المدينة إلى كل البلاد وتتهدد المنطقة ومصالح العالم في هذه المدينة على خليج عدن.

ويشدد الإصلاح على حرمة دماء الأبرياء الذين يسقطون في هذه الجرائم الإرهابية، ويشد على يد الحكومة -ممثلة بوزارة الداخلية- لملاحقة الجناة وكشف نتائج التحقيق للرأي العام ومحاكمتهم.


*صادر عن المكتب التنفيذي للتجمع اليمني للإصلاح -عدن*
السبت 24 فبراير 2018م

الضالع نيوز/متابعات أسعار صرف الريال اليمني مقابل العملات الاجنبية اليوم الخميس 18 ابريل 2024 عدن الريال السعودي شراء 442 بيع 443 الدولار الاميركي شراء 1675 بيع 1683 صنعاء الريال السعودي شراء 139.9 بيع 140.3 الدولار الاميركي شراء 531 بيع 534تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء